facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محافظ جرش يلتقي ممثلي القطاع التجاري


07-02-2017 04:01 PM

عمون - أكد محافظ جرش قاسم مهيدات الحرص على تقديم كافة السبل لدعم القطاع التجاري في المحافظة من خلال الاستماع للقضايا والهموم التي يعاني منها التجار والعمل على ايجاد الحلول المناسبة لها . واضاف مهيدات خلال لقائه ممثلين عن القطاع التجاري في غرفة تجارة جرش اليوم بحضور مجلس امن المحافظة انه سيتم التعامل بحزم مع فارضي " الخاوات " داعيا المواطنين والتجار الى التبليغ عنهم ليتم التعامل معهم وفق القانون.

وأشار مهيدات الى ان التجار يشكلون العنصر الاساسي في المجتمع ويعد من اهم القطاعات التنموية وهو يحظى باهتمام كبير من جلالة الملك عبد الله الثاني و ضرورة توفير الامكانيات لهم بصفتهم عنصر اساسي من عناصر التنمية في المجتمع .

واكد مهيدات انه سيتم التعامل مع كافة ملاحظات التجار والعمل على تنظيم حملات للبسطات بالتنسيق مع الاجهزة الامنية بالإضافة الى تشكيل لجنة للكشف على المحلات غير المرخصة واغلاق الذي لا يلتزم بالترخيص .

ودعا مهيدات الى استمرارية عقد مثل هذه اللقاءات للوقوف على اهم التحديات والمعيقات التي يواجهها الاستثمار والقطاع التجاري والعمل على حلها .

من جانبه عرض نائب رئيس غرفة تجارة جرش حمزة شعبان عدد من المشاكل التي يعاني منها القطاع التجاري في المحافظة كان ابرزها المطالبة بتضييق الخناق على اعمال التسول التي تشهدها المدينة والعمل على توسعة بعض الشوارع التي ما زالت بسبب ضيقها تسبب اختناقات مرورية في المدينة.

وعرض التجار لمجموعة من القضايا اهمها ضرورة توفير بنية تحتية جاذبة للسائح مثل تعبيد الشوارع و توفير الانارة الليلية و ايجاد حلول لمشاكل الصرف الصحي التي تعاني منها المطاعم السياحية المنتشرة في المحافظة .

كما طالبوا بتنفيذ حملات على البسطات المنتشرة في الوسط التجاري و المتسولين وزيادة اعداد رقباء السير داخل الوسط التجاري والمطالبة بدورية نجدة ثابتة.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :