كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مجزرة صيدنايا واحدة من مجازر النظام السوري !!!


علي القيسي
09-02-2017 06:13 PM

تقرير منظمة العفو الدولية موثق بالصور وليس خيالا،، الجثث والشهود وبشاعة المنظر داخل سجون سوريا التي اصبحت عنوانا للموت والتعذيب والاعدامات،، بشكل ممنهج منذ عام 2011 حتى الان،،؟؟؟ 
التقرير مرعب والصور التي تناقلتها الفضائيات مقززة وتعكس مدى توحش هذا النظام ودمويته وسقوطه المريع،،؟؟ 

هي ليست المجزرة الاولى لهذا النظام، فقد سبقها عشرات المجازر على مدى اعوام الثورة، !!؟؟ 
لا نستطيع احصاء هذه المجازر للعصابة الحاكمة في دمشق،، واهمها مجزرة الكيماوي التي حصدت اكثر من الف وخمسمائة من البشر الناس السوريين في مناطق المعارضة في دمشق وضواحيها. مجزرة الكيماوي من المفترض لو كان هناك عدل لكان بشار في المحكمة الدولية منذ ذلك التاريخ،، ولكن اوباما الراحل عن البيت الابيض قام مع بوتين بلفلفة هذه المجزرة واكتفى بسحب الكيماوي من المستودعات، اما المجرم بقي طليقا يمارس ارهابه وقتله اليومي بالأسلحة الاخرى، منها الكيماوي ايضا غاز الكلور، وغيره؟؟؟ 

 

روسيا شريكة وايران وحزب الله كلهم شركاء في الجرائم التي يرتكبها النظام،، الشعب السوري يتم ذبحه امام العالم المنافق الذي لا يفعل شيئاً،، إزاء جرائم يتم الكشف عنها كل فترة وهي موثقة بالصور والشهود،،، ماذا ينتظر العالم؟؟ وخاصة اصدقاء الشعب السوري؟؟؟ هل هناك فظائع اكثر من هذه الفظائع والجرائم والفواجع. ؟؟؟ 

هذا النظام ينبغي ان يقدم الى المحاكم الدولية فورا،، ويحاكم على جرائمه الكثيرة التي اقترفها بحق الشعب السوري؟؟ 

 

روسيا الان تقوم بتسلية جديدة في استانة لتغطي على جرائم حليفها،، وقف اطلاق النار ماذا يعني فيما قوات النظام تقوم بارتكاب مجازر في السجون والمعتقلات؟؟؟ ما فائدة هذه الاجتماعات والمؤتمرات والشعب السوري ينزف ويموت؟؟؟ والنظام يعيش في أمان مدعوما من إيران وروسيا؟؟؟ فيما روسيا تصنع دستورا على مقاس النظام، دستورا يعيده للسلطة لدورتين يعني اربعة عشر عاما،، تخيلوا هذا الظلم وعدم الاكتراث والاستهانة بدماء الشعب السوري،، هذا لا يعقل ابدا ولن يقبل ابدا،، على العالم الحر ومنهم امريكا ترامب ان يقوم بواجبه في وقف هذه المهزلة وتقديم الطاغية للمحكمة الدولية هو وعصابته كلها .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :