facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النادي الأردني للصم ينتخب هيئته الإدارية


13-02-2017 04:23 PM

عمون- بحضور رئيس قسم الأندية في مديرية شباب العاصمة حسين علي والمنسق في مديرية شباب العاصمة في وزارة الشباب محمود الكيلاني انتخب اعضاء الهيئة العامة في النادي الاردني للصم الهيئة الادارية عن الدورة للأعوام 2017-2019. 

وفاز كل من الاعضاء التالية اسمائهم بثقة الهيئة العامة للنادي وهم :
السيد محمد مطالقة – رئيسا 
السيدة ديما زياد – نائب للرئيس 
السيدة شيرين حسين – أمين السر
السيد معتز الطوباسي – أمين الصندوق
السيد شادي عبد الله – عضو
الآنسة شروق الخطيب – عضو
الآنسة نادين صلاح – عضو

وفي بداية الاجتماع نقل السيد حسين علي رئيس قسم الأندية، تحيات معالي وزير الشباب الى اعضاء الهيئة العامة في النادي مقدما شكره الى اعضاء الهيئة الادارية السابقة لما قدموه من اعمال جيدة ورائعة حظيت باحترام وتقدير الجميع بدورة رحب السيد محمد المطالقة رئيس النادي بالضيوف واعضاء الهيئة العامة وذلك خلال كلمة ترحيبية له قبيل اجراء الانتخابات التي فاز بها رئيسا للنادي. 

كما قام امين الصندوق معتز الطوباسي بعرض الموازنة السنوية للنادي لعامي 2015-2016 وقامت السيدة جوليا زغيب بتقديم خدمة الترجمة بلغة الإشارة. 

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم أعضاء الهيئة الإدارية كل من بهدية رمزية مقدمة من عضوات لجنة الفتيات للصم، بالإضافة إلى هدية خاصة للسيدة ديما زياد – نائب الرئيس مقدم من قبل عضوات لجنة الفتيات للصم وأعضاء الهيئة العامة تعبيراً عن الحب والدعم المستمر ومباركتها بالمنصب.

وفي ختام الاجتماع تم تقطيع قالب كيك احتفالا بإنجازات أعضاء الهيئة الإدارية والفخر بالعطاء والعمل الجاد والنجاح الدائم في سبيل توفير حياة كريمة لمنتسبي النادي، وقدم ضيافة "كنافة نابلسية" وشكولاتة بعلبتها الأردنية، وقد رافق مع الاحتفال تقديم فقرة دبكة شعبية من قبل الشباب والفتيات الصم أنفسهن، والتقط صورة جماعية لكل المشاركين في الاحتفال.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :