facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشرق العربي للتأمين يحصل على أفضل مدير مخاطر


13-02-2017 04:33 PM

عمون- بكل فخر و اعتزاز أعلنت gig | شركة الشرق العربي للتأمين، عن حصول السيد عدنان أبو الهيجاء، نائب مدير تنفيذي / دائرة إدارة المخاطر، على جائزة أفضل مدير مخاطر للعام 2017 (Corporate Risk Manager 2017) على مستوى الشرق الأوسط وشمال افريقيا والتي نظمتها مجلة “Mena Insurance Review” البريطانية.

ولقد تمّ توزيع الجوائز على هامش مؤتمر التأمين “Insurance Mena Live 2017” الذي أقيم في دبي بتاريخ 01/02/2017 حيث كان السيد عدنان أحد المتحدثين في هذا المؤتمر. ومن الجدير بالذكر أن السيد عدنان كان قد حاز في العام الماضي على جائزة أفضل مدير مخاطر للعام 2016 على مستوى الشرق الأوسط.

ويأتي هذا التكريم ليلقي الضوء على معايير gig | شركة الشرق العربي للتأمين في اختيار كادرها من موظفيها اعتمادا على أعلى المقاييس، والذي يعكس مكانتها كرائدة في مجال صناعة التأمين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :