facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صدور العدد العاشر من المجله السياسيه ورقه وقلم


13-02-2017 04:46 PM

عمون-صدر أمس العدد العاشر من المجله السياسيه ورقه وقلم متضمنا العديد من القراءات والتحليلات والمتابعات للقضايا المحليه والخارجيه.

وكان الملف الرئيسي للعدد قراءه حول اهم التحديات التي تواجه الاردن عام 2017 على كافه الصعد الاقتصاديه والسياسيه والامنيه وبخاصه في ظل الأداره الامريكيه الجديده والتطورات في الملف السوري .

كما تحدث العدد عن العلاقات الاردنيه السوريه والمسارات المتوقعه لهذه العلاقه في ظل مايجري من تغيرات على الصعيدين العسكري والسياسي في الملف السوري .

وكتب الدكتور حسام العتوم المختص في الشأن الروسي مقالا حول الدور الروسي في المنطقه ،اضافه الى قراءه حول الدول المستفيده من عمليات إعمار سوريا في مرحله مابعد الحل السياسي والدول المستفيده من تلك المرحله.

وحمل العدد تقريرا حول علاقه الاخوان المسلمين وحركه حماس مع سوريا وإيران سواء في الجانب التاريخي لهذه العلاقه او التغيرات خلال مرحله الربيع العربي وماذا يمكن ان تكون عليه العلاقه في المستقبل.

وتابع العدد السجال بين الظواهري زعيم تنظيم القاعده وعصابه داعش والاتهامات التي وجهها الظواهري للبغدادي وصراعهما على سوق التطرف.

وأخيرا يتضمن العدد محاوله لحصر مواقف ترامب تجاه مختلف القضايا وتحديدا قضايا المنطقه وإمكانية التعامل معها.

ويشار الى ان المجله السياسيه ورقه وقلم تصدر منذ نيسان الماضي لناشرها الزميل سميح المعايطه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :