facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفد من كلية "الأمير الحسين العسكرية" يزور جمرك المنطقة الحرة الزرقاء


15-02-2017 05:59 PM

عمون- قام وفد من كلية الأمير الحسين بن عبد الله الفنية العسكرية يوم الأربعاء الموافق 15/2/2017 بزيارة لمركز جمرك المنطقة الحرة الزرقاء وذلك للاطلاع على العمل الجمركي وكيفية سير الإجراءات الجمركية في المراكز الجمركية.

ورحب مدير جمرك المنطقة الحرة الزرقاء عميد جمارك فادي مخلوف بالمشاركين وتمنى لهم الاستفادة من تجربة الجمارك الأردنية وخاصة أنها أصبحت نموذجاً يحتذى على مستوى الإدارات الجمركية العربية والإقليمية بما تقدمه من خدمات جمركية متميزة تواكب أحدث التطورات العالمية.

وقدم مساعد مدير المركز مقدم جمارك عدنان الردايدة شرحاً عن إجراءات التخليص الجمركي في المركز، ثم قام الوفد بزيارة ميدانية للاطلاع على إجراءات التخليص الجمركي للبضائع المختلفة.

وفي نهاية الزيارة أشاد الوفد الزائر بمستوى التطوير والتحديث الذي وصلت إليه الجمارك الأردنية والتي تساهم بشكل فاعل في رفد وتعزيز الموارد المالية للخزينة وحرص ووعي ويقظة موظفي الجمارك على امتداد المنافذ الحدودية والتي تصب في حماية الأمن الاقتصادي والاجتماعي للمملكة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :