facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المنتج الاردني عصام حجاوي الى فلسطين

حجاوي
حجاوي
18-02-2017 06:25 PM

عمون - يغادر المنتج الاردني عصام حجاوي الى فلسطين الاحد القادم بدعوة من مؤسسة الاذاعة والتلفزة الفلسطينية وذلك للحديث حول مشاريع قادمة تخص الدراما الفلسطينية وحول مشاريع مشتركة مابين الدراما الاردنية والفلسطينية حيث سيلتقي المسؤولين بما يخص هذا الشأن ونخبة كبيرة من فنانين وكتاب ومخرجي الدراماالفلسطينية.

ويعد الحجاوي واحداً من أهم صناع الدراما على مستوى الوطن العربي ولاقت معظم اعماله نجاحاً باهراً وانتشاراً واسعاً في مختلف المحطات الفضائية العربية.

كما يعتبر المنتج الحجاوي من اهم مانحي الفرص الدائمة للفنانين الشباب وعرف العديد من نجوم الوطن العربي الشهرة من تقديمهم بأعمال التي انتجها الحجاوي.

وأنهى الحجاوي مؤخراً تصوير مسلسل العقاب والعفراء وهو عمل يجمع البدو والغجر في قالب واحد ومن بطولة نسرين طافاش و عبد المحسن النمر.

كما يستعد الحجاوي للبدء بتصوير مسلسل عربي يشارك فيه نخبة من نجوم الوطن العربي وسيتم تصويره في عدد من الدول.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :