facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بحث ترتيبات موسم الحج للمواطنين السوريين لهذا العام


19-02-2017 03:40 PM

عمون- عقد رئيس القسم القنصلي بالسفارة السعودية في عمان الدكتور صالح بن على بديوي اليوم، اجتماعاً تنسيقياً مع لجنة الحج السورية بحضور نائب رئيس لجنة الحج السورية مدير لجنة الحج سامر بيرقدار لمناقشة ترتيبات حج هذا العام ١٤٣٨هـ .

من جهته نقل رئيس القسم القنصلي بالسفارة تحيات سفير خادم الحرمين لدى الأردن صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود، وتوجيهاته حيال تقديم كافة التسهيلات للأشقاء السوريين لأداء مناسك الحج بكل يسر وسهولة.

وثمن بيرقدار الجهود الكبيرة التي تبذلها السفارة السعودية لدى الأردن لتقديم كافة التسهيلات لخدمة زوار بيت الله الحرام والمشاعر المقدسة .

واثنى الوفد السوري على الجهود التي تبذلها حكومة المملكة بقيادة خادم الحرمين تجاه الجميع لخدمة ضيوف الرحمن في كافة المجالات .

وقال المتحدث الرسمي للسفارة عبدالسلام بن عبدالله العنزي بأن القسم القنصلي بالسفارة انهى لغاية اليوم من بداية موسم العمرة ما يقارب ٢٥٠ الف تأشيرة عمرة للأشقاء لكل من الجنسية الأردنية والسورية والعراقية والفلسطينية وعرب ٤٨ والمقيمين على الاراضي الأردنية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :