facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افتتاح اكبر مركز خدمات طلابية في "العلوم التطبيقية"


28-02-2017 09:04 PM

عمون- افتتح نائب رئيس مجلس الامناء في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة الدكتور هيثم عبدالله ابو خديجة وبحضور رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محفوظ جودة مركز الانشطة الطلابية sac ) students activity center) يوم الاثنين الموافق 27/2/2017.

وبين نائب رئيس مجلس الامناء الدكتور هيثم ابو خديجة ان الجامعة بالاضافة الى تميزها الاكاديمي تعمل على توفير البيئة التعليمية المناسبة مؤكدا ان الجامعة تضع مصلحة الطلبة في مقدمة الاعمال التي تقوم بها.

ووضح ان هذا المركز يأتي ضمن خطة الجامعة لتوفير بيئة جامعية مناسبة للطلبة حيث سيتم افتتاح مطعم وكافيه في المبنى الجديد لكلية تكنولوجيا المعلومات والكليات الاخرى ضمن خطط الجامعة المستقبلية.

من جانبه قال الاستاذ الدكتور جودة ان افتتاح مركز الانشطة الطلابية ما هو الا استمرارا لنهج جامعة العلوم التطبيقية الخاصة بالاهتمام بالطالب والمدرس كمحورين أساسيين في العملية التعليمية الى جانب الكادر الإداري للجامعة وتوفير كل الوسائل والمرافق التي تسهم في تقديم الخدمات النوعية الجيدة لاسرة الجامعة.

ويتكون مركز الانشطة الطلابية sac من طابقين يحتوي الطابق الاول على ناد رياضي وقاعات بلياردو وبلاي ستيشن بينما جهز الطابق الثاني ليكون بيئة دراسية للطلبة حيث يحتوي على مطبعة متكاملة ومكتبة وكافيه square 360
واعرب الطلبة عن شكرهم لادارة الجامعة التي تسعى جاهدة لتوفير البيئة التعليمية المميزة ضمن جو اسري يسهم بنجاحهم وتميزهم في حياتهم العلمية والعملية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :