facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مقتل ثلاثة أشخاص إثر تحطم مروحية وسط اليابان


05-03-2017 04:09 PM

عمون- أعلن مقتل ثلاثة أشخاص، بعد تحطم مروحية في أحد الجبال وسط اليابان، اليوم الاحد حسبما ذكر تقرير إخباري.

ونقلت هيئة الاذاعة والتلفزيون اليابانية (إن.إتش.كيه) عن الشرطة المحلية قولها إن اثنين آخرين فقدا وعيهما في أعقاب تحطم المروحية التي كانت تقل تسعة أشخاص.

ولم يعرف سبب الحادث.

وقالت هيئة الاذاعة والتلفزيون اليابانية إن مسؤولي الشرطة المحلية أوقفوا عمليات إنقاذ الاشخاص الاربعة الاخرين بسبب سوء الاحوال الجوية.

وأظهرت لقطات تليفزيونية حطام الطائرة التابعة لحكومة منطقة ناجانو على منحدر جبل "مونت هاتشيبيوس" 170/ كلم شمال غرب طوكيو./

ونقلت وكالة "كيودو" اليابانية للانباء عن مسؤولين محليين أن المروحية كانت في المنطقة لإجراء تدريبات على الإنقاذ في المناطق الجبلية.

وكانت المروحية تقل سبعة رجال إطفاء وطيارا ومهندسا، طبقا للسلطات المحلية للمقاطعة، حسب وكالة "كيودو" .

وأقلعت المروحية من مطار "ماتسوموتو" في مقاطعة ناجانو حوالي الساعة الواحدة و30 دقيقة وطبقا لخطة طيران، قدمت لوزارة النقل، كان من المقرر أن تهبط في هضبة "تاكابوشي" بمنطقة شيوجيري في المقاطعة في الساعة الواحدة و53 دقيقة مساء، طبقا لكيودو.

(د ب أ)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :