facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ادارة ترامب تطالب الكونجرس بفتح تحقيق بحق ادارة اوباما


05-03-2017 05:00 PM

عمون - رصد - طلبت ادارة ترامب اليوم الأحد من الكونجرس معرفة هل انتهكت إدارة الرئيس السابق باراك أوباما "صلاحياتها التنفيذية في التحقيق" خلال حملة الانتخابات الأخيرة في 2016 في إطار التحقيق الذي يجريه الكونجرس بشأن تأثير روسيا على العملية الانتخابية.

جاء الطلب بعد يوم من زعم الرئيس دونالد ترامب أن أوباما أمر بالتنصت على هواتف في برج ترامب بمدينة نيويورك الذي كان مقرا للحملة الانتخابية لكنه لم يقدم دليلا.

ونقلت شبكة سي ان ان قبل قليل عن متحدث باسم البيت الأبيض ان الادارة الامريكية طلبت من الكونجرس فتح تحقيق شامل في احتمالية إساءة استخدام السلطات التحقيقية للإدارة الامريكية السابقة في اخر تطورات المشهد المتوتر في الساحة السياسية في واشنطن.

ويأتي هذا الطلب في الوقت الذي تحقق فيه اجهزة استخبارات أمريكية بطبيعة العلاقات بين كبار مستشاري ترامب وروسيا، كما يأتي هذا الامر كسابقة تاريخية في المشهد الامريكي الذي يبدو وان الأمور تتصاعد حدتها يوما بعد يوم خصوصا بعد اتهامات متبادلة وغير مسبوقة من أعضاء في الحزبين الرئيسين الجمهوري والديمقراطي.

يذكر انه لم يسبق لأي رئيس أمريكي ان أعطى أمرا كهذا بالتحقيق في إساءة استخدام السلطة لرئيس سابق.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :