facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مفكرة اليوم


08-03-2017 09:55 AM

عمون- فيما يلي قائمة بالمناسبات المحلية المتوقعة لهذا اليوم الأربعاء:-

* محليات:

- وزير الشؤون السياسية المهندس موسى المعايطة يرعى المؤتمر الختامي لشبكة النساء الاردنيات للدفاع عن حقوق ومشاركة المرأة الساعة الحادية عشرة صباحا في فندق جنيفا.

- لجنة المرأة في مجلس الاعيان تزر مركز الحسين للسرطان الساعة الحادية عشرة صباحا.

- الاميرة بسمة بنت طلال ترعى حفل تمكين المرأة اقتصاديا الذي تنظمه اللجنة الوطنية لشؤون المرأة الساعة العاشرة صباحا في فندق الرويال.

- متحف الاردن ينظم لقاء مع مجموعة من الاعلاميين الساعة الحادية عشرة صباحا في مقر المتحف.

- فعالية بمناسبة يوم المرأة العالمي من تنظيم "كير العالمية" الساعة العاشرة صباحا في فندق لاند مارك.

- وزارة تطوير القطاع العام وجامعة البلقاء التطبيقية يوقعان اتفاقية للتعاون المشترك الساعة الحادية عشرة صباحا في مقر الوزارة.

- جلسة لهيئة اعتماد التعليم العالي الساعة الخامسة مساء في مقر الهيئة.

- مكتب اليونسكو في الاردن ينظم ورشة عمل "الطبيعة والالوان" الساعة الخامسة مساء في شارع الرينبو.

- وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز يرعى معرض ابن الهيثم "الرجل الذي اكتشف كيف نرى" الساعة السادسة مساء في مقر متحف الاردن.

- سمو الامير علي بن الحسين رئيس اللجنة التوجيهية لمشروع مكافحة الفقر الغذائي والعين حسين المجالي يعقدان مؤتمرا صحفيا للإعلان عن اطلاق المرحلة الثانية من مشروع مكافحة الفقر الغذائي في الاردن الساعة الثانية عشرة ظهرا في فندق الاردن.

- وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي يلتقي وزير خارجية قطر الساعة العاشرة صباحا في مقر الوزارة.

* ثقافة:

- عرض سردي تشكيلي بعنوان "الخراب: رؤية لنهاية.." يقدمه القاص هشام البستاني والفنان التشكيلي رفيق مجذوب الساعة السادسة مساء على خشبة المسرح الدائري في المركز الثقافي الملكي.

- محاضرة بعنوان "الهجرة اليهودية المعاكسة ومستقبل الوجود الكولونيالي في فلسطين" يقدمها الباحث جورج كرزم الساعة السادسة مساء في مقر منتدى بيت المقدس.

* رياضة:

- بدء بطولة الريشة الطائرة لطالبات الكليات الجامعية المتوسطة الساعة الحادية عشرة صباحا في قاعة كلية الاميرة عالية - احتفاء بيوم المرأة العالمي تنظم رابطة الاعلاميين الدوليين الثقافية تجمعا لقطاع المرأة في الرابطة الساعة الرابعة عصرا .

- ضمن دوري كرة السلة لفئة تحت سن 18 سنة لموسم 2017:- - يلتقي فريقا الاشرفية والحرية الساعة الخامسة مساء في قاعة الحسن في مدينة اربد.

- يلتقي فريقا كفريوبا والرياضي الساعة السادسة والنصف مساء في قاعة الحسن في مدينة اربد.

"بترا"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :