facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا خطف حقائب السيدات


08-03-2017 11:48 AM

عمون- القت ادارة البحث الجنائي القبض على ثلاثة اشخاص امتهنوا خطف حقائب السيدات بحسب بيان للأمن العام وصلت نسخة لعمون .

وتاليا نص البيان

قالت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام انه وعلى اثر تقدم عدد من السيدات خلال الفترة الماضية شكاوى بتعرضهن للسرقة عن طريق خطف الحقائب شكل في ادارة البحث الجنائي من خلال مختلف اقسامها عددا من فرق التحقيق الخاصة لمتابعة تلك الشكاوى والتحقيق فيها لضبط مرتكبيها.

واضافت ادارة العلاقات العامة والاعلام انه فريق التحقيق المشكل في شعبة بحث جنائي اقليم الوسط /قسم الزرقاء تمكن من خلال تحقيقاته وتتبعه وجمع المعلومات حول عدد من المشبوهين والمطلوبين بمثل تلك القضايا , من القاء القبض على ثلاثة اشخاص بعد ان اصبح لدى المحققين ما يؤكد تورطهم بارتكابهم عددا من الشكاوى المقدمة لديهم وبالتوسع بالتحقيق معهم اعترفوا بارتكابهم وبالاشتراك (20) قضية سرقة بطريقة المغافلة ( خطف حقائب السيدات ) في محافظة الزرقاء اثناء مسير المشتكيات بالشارع العام ورمي الحقائب بعد اخذ ما بداخلها من مبالغ مالية وهواتف وتقاسمها فيما بينهم بعد ذلك. 

وتابعت ادارة العلاقات العامة والاعلام انه جرى كذلك ضبط مركبة كانوا يستخدمونها اثناء ارتكاب لتلك القضايا, و ضبط بحوزتهم (6) هواتف خلوية مسروقة من حقائب السيدات وما زالت التحقيقات جارية.


ووجهت ادارة البحث الجنائي رساله توعوية للسيدات للوقاية من تلك الجريمة ، ذلك من خلال قيامهن بعدم وضع مبالغ مالية كبيرة ومجوهرات واشياء ثمينة داخل حقائبهن وكذلك الحرص على وضع الحقيبة من جهة الرصيف وليس الشارع اثناء المسير ، وانه وفي حال وقوع مثل تلك القضايا سرعة التبليغ عنها على هاتف الطوارئ الموحد (911) والتوجه لأقرب مركز امني وتقديم الشكوى اللازمة بذلك.

 

 





  • 1 يجب ان يتم قطع لليد او الاصابع لكي يتعلموا 08-03-2017 | 01:41 PM

    ازا هدول بسيطه ؟ للاسف الشديد رجعت قصص الاتاوات في مادبا ؟ ولا رادع امني نهائيا لا من الامن الي مش مقصرين ولا اي استجابة قويه من المحافظه

  • 2 انتوني كوين 08-03-2017 | 03:05 PM

    وسيتم تهديد السيدات من قبل الزعران وسيتم التنازل عن القضية وستستمر السرسرة برعاية الحكومة الإيطالية .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :