facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحباشنة: افتتاح مستشفى الملكة علياء نهاية العام


09-03-2017 12:32 PM

عمون- أعلن مدير الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب معين الحباشنة أنه سيتم مع نهاية العام الحالي افتتاح مستشفى الملكة علياء بعد الانتهاء من تأهيله وتوسعته.

وأوضح الحباشنة أن الخدمات الطبية الملكية طرحت عطاء إعادة تأهيل وتوسعة مستشفى الملكة علياء، مشيراً إلى أنه سيتم إعادة تشغيل المستشفى بعد تأهيله بكفاءة عالية.

وأشار الحباشنة أن المستشفى سيضم مركزاً لمعالجة الأورام مزودا بأحدث التقنيات العالمية في مجال علاج الأورام.
كما تم افتتاح توسعة مركز الملكة علياء لأمراض وجراحة القلب بإنشاء غرفتي عمليات قلب مفتوح، وقسم عناية حثيثة خاص بالأطفال حيث اصبح المركز يضم اكبر قسم عمليات قلب مفتوح في منطقة الشرق الاوسط.

وتم تحديث قسم الاسنان في مدينة الحسين الطبية بإنشاء مبنيين جديدين مزودين بمختبر حديث للأسنان وتحديث عيادات القسم وزيادة عددها وتزويدها بأجهزة حديثة وربط جهاز تصوير البانوراما بالحواسيب الموجودة في العيادات.

كما تم توسعة قسم الاشعة في مدينة الحسين الطبية وادخال ثلاثة اجهزة رنين مغناطيسي وتحديث قسم التصوير الطبقي لكي يحصل المريض على الصور الشعاعية بأسرع وقت ممكن.

وقال اللواء الحباشنة قمنا تزويد مستشفى الامير زيد بن الحسين العسكري في محافظة الطفيلة بجهاز تصوير طبي يعتبر الاحدث على مستوى المملكة.

وافتتحت عيادة تثقيف صحة الفم والاسنان للأطفال في مستشفى الامير راشد بن الحسين في اربد.

كما تم اجراء تعديلات مرورية على حركة المركبات داخل مدينة الحسين الطبية وباقي المستشفيات العسكرية والتي تشهد ازدحاما مرورياً نظراً للأعداد الهائلة من المركبات التي تدخل اليها.

وتحدث اللواء الحباشنة عن الخطط المستقبلية للخدمات الطبية الملكية المتعلقة بمدينة الحسين الطبية والمراكز الطبية الموزعة في مختلف مناطق المملكة، فأوضح أن من أهم النقاط المضيئة في الخطة المستقبلية هي تطوير مدينة الحسين الطبية والذي سيتم على ثلاث مراحل تتضمن بناء مستشفى بسعة 950 سريرا ليكون بديلاً عن مستشفى الحسين القديم والذي أنشأ عام 1973 بالإضافة الى بناء مستشفى للنسائية والتوليد والخداج بسعة 400 سرير وبناء مجمع للمراكز الطبية المتخصصة بسعة 500 سرير .





  • 1 عواد الصرايره 09-03-2017 | 01:51 PM

    جهد مميز في مؤسسة مميزه تستحق الثناء والتقدير بوركت جميع السواعد العامله بالخدمات الطبيه ومزيدا ان شاء الله من الرفعة والتطور في ظل راعي مسيرة الانجاز جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :