facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"العسكرية الشمالية" تنظيف وتوسيع مجرى وادي مخيم الشهيد


10-03-2017 11:45 AM

عمون- استجابت المنطقة العسكرية الشمالية لمطالب محافظ اربد رضوان العتوم ودائرة الشؤون الفلسطينية في المحافظة ولجنة تحسين خدمات الشهيد عزمي المفتي بالعمل على تنظيف مجرى الوادي المحيط بالمخيم وازالة اكوام كبيرة من الاتربة والحجارة المتراكمة حوله.

وقال مدير مكتب الشؤون الفلسطينية في المحافظة المهندس عادل برقاوي ان قيادة المنطقة العسكرية الشمالية استجابت بشكل سريع وفعال مع مطلبية تنظيف مجرى الوادي وازالة اكوام "الطمم" المحيطة بالمخيم والتي كانت تشكل مصدر قلق وخطر على السكان صيفا وشتاء من نواحي السلامة العامة والبيئة.

واشار الى ان اليات المنطقة العسكرية عملت على مدى اربعة ايام متواصلة بتنظيف مجرى الوادي وتوسعته لزيادة قدرته على استيعاب كميات الامطار التي تجري من خلاله تحوطا من اي فيضانات محتملة لاحقا من شانها الاضرار بالمنازل والسكان ومصالحهم.

وثمن البرقاوي الجهود الكبيرة التي بذلها محافظ اربد رضوان العتوم وقائد المنطقة العسكرية الشمالية والتي افضت الى قيام اليات المنطقة بتنظيف وتوسعة مجرى الوادي الذي يحيط بالمخيم من الجهات الغربية والجنوبية والشرقية واستثمار استقرار الحالة الجوية لتنفيذ هذا العمل الانساني.

بدوره اكد قائد المنطقة ان تلبية نداء الاهل في مخيم الشهيد عزمي المفتي يندرج في اطار الدور الانساني والتنموي والخدماتي الذي تضطلع به القوات المسلحة الاردنية" الجيش العربي" بتوجيهات من جلالة القائد الاعلى ورئيس هيئة الاركان المشتركة بمد يد العون والمساعدة للمجتمعات المحلية والسكان على امتداد مساحة الوطن.

ولفت الى ان تنفيذ العمل بمخيم الشهيد عزمي المفتي سيتمر خلال الايام القادمة بعد جفاف التربة بشكل يسهل عمل الاليات لإنجازه على الوجه الامثل.

وعبر رئيس لجنة تحسين خدمات المخيم فياض الفوارس وعدد من ابناء المخيم عن تقديرهم وامتناهم للقوات المسلحة الاردنية على تنفيذ هذا العمل الانساني الذي يشكل هاجسا مقلقا لسكان المخيم في كل شتاء خوفا من فيضان الوادي.

"بترا"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :