facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاميرة بسمة ترعى انطلاق الحملة الطبية لعملية الابتسامة


11-03-2017 01:20 PM

عمون- أطلقت جمعية عملية الابتسامة، برعاية سمو الاميرة بسمة بنت طلال، في مستشفى الأمير الحسين بن عبدالله الثاني في عين الباشا امس، الحملة الطبية الجراحية المجانية للجمعية.

وتستهدف الحملة الاطفال الذين يعانون من تشوهات خلقية تشمل الشفة الارنبية وسقف الحلق والندب واثار الحوادث في الوجه.

ويشارك في الحملة، التي تستمر حتى السادس عشر من الشهر الحالي، ما يزيد على 60 متطوعا من أخصائيي عمليات التجميل والترميم من الأردن وخارجه، وتستهدف نحو 120 طفلا أردنيا ومن جنسيات أخرى مقيمة في الاردن.

وتفقدت سمو الاميرة بسمة، بحضور وزير الصحة الدكتور محمود الشياب، عيادات فحص ومعاينة المرضى تمهيدا لتحديد طبيعة العمليات اللازمة لهم، والتي سيتم البدء بإجرائها يوم غد الاحد.

وحيّت سموها الكوادر الطبية والتمريضية والفرق التطوعية المشاركة في الحملة، مشيدة بأهدافها الانسانية في رسم الابتسامة على شفاه المرضى وادخال الفرح إلى قلوبهم.

بدورها، اكدت رئيسة جمعية الابتسامة في الاردن الدكتورة امال زريقات، ان المشاركة الواسعة في الحملة من قبل الأطباء من مختلف الدول، تعكس الرسالة الإنسانية النبيلة للطب، وتسهم كذلك في تبادل الخبرات بين المشاركين، وبما يخدم المجتمع وافراده.

وعرض مدير المستشفى الدكتور محمد العابد، للإمكانات الحديثة في المستشفى والتي تؤهله لإجراء مثل هذا النوع من العمليات.

ونفذت الجمعية منذ تأسيسها في الاردن عام 2004 وحتى العام الماضي، نحو 3000 عملية جراحية لأطفال من الاردن وجنسيات أخرى.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :