facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رحلة جماعية للفتيات الصم إلى حمامات ماعين


11-03-2017 01:37 PM

عمون- بمناسبة موسم الشتاء والحاجة للإستجمام والراحة الصحية والنفسية نظمت لجنة الفتيات للصم في نادي الصم الاردني رحلتها السياحية الترفيهية العلاجية للمرة الثالثة على التوالي إلى منطقة ماعين الأردنية تحقيقاً لأهداف خطة الأنشطة السنوية للنادي لهذا العام، شاركت فيها أكثر من 110 فتاة صماء منتسبة للنادي.

كالعاده المتابعه برنامج الرحله تخلله توزيع الإفطار الصباحي ومشاهدة معالم محافظة مأدبا، والتعرف على مرافق حمامات ماعين وإستخدام الشلال العام والبركة الرومانية، وإلتقاط صور فردية وجماعية، وتناول الغذاء في مطعم بانوراما البحر الميت، وتنفيذ العديد من الأنشطة اللامنهجية مثل تحفيز الفتيات الصم على الإبداع والتميز من خلال المشاركة في مسابقات فكرية وذكية وتقديم جوائز عينية، وكنوع من إختتام الرحلة قدمت مجموعة من الفتيات الصم فقرة دبكة شعبية أردنية.

قدمت المشاركات الشكر والتكريم إلى جورج السيوطي مدير عام شركة ماعين الأردنية على دعمه للفتيات الصم وتوفير التسهيلات البيئية وإمكانية الوصول والطمأنينة على سير الأمور أثناء وجودهن في الرحلة، والتقط صورة جماعية في ساحة المتحف. كذلك قدم شكر وإمتنان إلى ديما زياد نائب الرئيس على الدعم والعطاء والتفاعل على تنسيق وتنفيذ الرحلة ونجاحها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :