facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"اربد للمسنين" ومبادرة فرسان تحت ظلال الوطن تحتفلان بميلاد القائد


11-03-2017 04:53 PM

عمون- احتفلت جمعية اربد لاستضافة المسنين ومبادرة فرسان تحت ظلال الوطن اليوم السبت بالعيد الخامس والخمسين لجلالة الملك عبدالله الثاني.

وقال الامين العام المساعد لوزير التنمية الاجتماعية عبدالله السميرات مندوبا عن الوزير ان وزارة التنمية الاجتماعية تولي الشراكة مع القطاع الخاص والتطوعي الاهمية الكبرى في توفير الرعاية النهارية والايوائية لكبار السن في اطار الخطة الاستراتيجية لتحسين مستوى خدمات الرعاية المقدمة لهذه الشريحة التي اعتبرها من اكثر الشرائح تعرضا للانتهاك.

واكد ان الوزارة تعمل على تطوير مظلتها الرعائية للفئات الاقل حظا وتحديثها وتوسيعها، وكذلك الفئات التي تعاني التهميش، ومعالجة الاختلالات للعمل نحو غد افضل لجميع الشرائح التي تدخل في نطاق الرعاية الاجتماعية.

وقال رئيس الجمعية حسين اللافي ان الشيخوخة ليست انسحابا من الحياة وانما هي مرحلة من مراحل العمر تتأثر بالعديد من العوامل الاجتماعية والثقافية والنفسية والاقتصادية وتحتاج لمبادرات موجهة مشيرا الى ان احتفال الاردنيين بعيد ميلاد قائدهم ومليكهم هو تطلع بثقة كبيرة للمستقبل مستبشرين بما يتحقق من انجازات فاقت كل التوقعات.

وتخلل الاحتفال سكيتش مسرحي قدمته فرقة الابداع التابعة للمبادرة بيّن واقع الحال للمسنين تحت عنوان "مقام رفيع".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :