facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"يوروموني" تحدد موعد انعقاد مؤتمرها المالي في الأردن


15-03-2017 01:38 PM

عمون- تنظم "يوروموني للمؤتمرات"، المؤسسة الرائدة في تنظيم المؤتمرات الاقتصادية الخاصة بالاستثمار في الأسواق الرأسمالية العالمية، مؤتمرها المالي السنوي "يوروموني الأردن" في العاصمة عمّان، وذلك يوم الأربعاء الموافق 22 آذار/مارس 2017.

وسيستقطب المؤتمر، الذي يحظى برعاية رسمية من وزارة المالية كراعٍ مشارك، 300 من كبار المموّلين وممثلي الجهات المانحة والمستثمرين وقادة الأعمال، إلى جانب رواد الأعمال وصنّاع القرار وعدد من المسؤولين الحكوميين، لمناقشة طرق تمويل مستقبل الأردن والاستثمار فيه.

وسيتضمن المؤتمر، الذي سيحمل شعار "مواجهة التحديات المالية"، سلسلة من جلسات النقاش التفاعلية والحوارات المباشرة والمقابلات الرئيسية، كذلك سيبحث المشاركون المختصون خلاله مشهد الاقتصاد الشامل لعام 2017 وما بعده، حيث سيبحثون خلال مناقشاتهم أبرز الأحداث الاقتصادية العالمية والجيوسياسية، مستعرضين الآثار التي تحدثها على المملكة.

وسيشتمل برنامج فعاليات المؤتمر على تقييم للأداء العام للقطاع المالي في الأردن، كما سيتضمن استعراضاً للوائح والأنظمة المحلية، والاستراتيجيات المصرفية، وسياسة تجنب المخاطر، وقطاعات التكنولوجيا المالية (FinTech) والتمويل الخاص.

وتشمل قائمة المتحدثين الرئيسيين في المؤتمر كلاً من وزير المالية عمر ملحس ووزير التخطيط والتعاون الدولي المهندس عماد فاخوري والمدير العام التنفيذي للبنك العربي نعمة صبّاغ.

وسيتضمن الحدث جلسة خاصة حول تفعيل مفهوم الاندماج المالي في الأردن، إلى جانب عقد نقاش حول توسيع آفاق الشراكة بين القطاعين العام والخاص في مجالات التعليم والطب وقطاع الخدمات.

وقالت مديرة "يوروموني للمؤتمرات" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فكتوريا بين: "سيمثل مؤتمر "يوروموني الأردن" لهذا العام منصة فريدة تمكّن المشاركين من التفاعل مباشرة مع نخبة رفيعة المستوى من قادة القطاع المالي وصنّاع القرار، الذين يؤدون أدواراً بارزة في صياغة معالم مستقبل الأردن المالي".

وأضافت: "نأمل بأن تكون عملية تبادل الآراء بين المشاركين فعالة ومثمرة خلال الحدث، حيث سيتم البحث بشكل معمّق حول دور القطاع المالي في تحقيق رؤية الأردن 2025، والتي تشكّل برنامج العمل للتنمية الاقتصادية والاجتماعية في المملكة على مدى السنوات العشر القادمة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :