facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطراونة يرعى احتفال عيد ميلاد القائد في معان


16-03-2017 06:12 PM

عمون- قال رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة خلال رعايته لاحتفال الفعاليات الشعبية في معان اليوم الخميس بعيد ميلاد قائد الوطن، إن ذكرى ميلاد سيد الرجال جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ليست ذكرى سنوية نحتفل بها فحسب إنما هي ذكرى عمل وانجاز وتطوير أفضت الى تنمية شاملة متكاملة شملت مختلف نواحي الحياة السياسية والاجتماعية والاقتصادية.

وأضاف الطراونة خلال كلمته التي ألقاها في الحفل الذي أقامته لجنة شباب الشامية الرياضية بمناسبة عيد ميلاد قائد الوطن وبالتعاون مع كلية معان الجامعية، وبحضور الفعاليات الرسمية والشعبية في معان وحضور عدد من النواب؛ أن جلالة الملك المفدى ومنذ توليه سلطاته الدستورية جعل على عاتقه بناء دولة المؤسسات والقانون، فغدا الأردن بقيادته الحكيمة واحة للأمن والاستقرار والحياة الكريمة وسط إقليم مضطرب.

وأشار المهندس الطراونة إلى ان الاعياد الوطنية شكلت فرصة لنا جميعا مسؤولين ومواطنين للاستمرار في التحديث والإنجاز والتطوير، والتمسك بوحدتنا الوطنية التي تعد أنموذجا يحتذى لنرتقي بوطننا الغالي نحو مستقبل مليء بالإنجاز والبناء.

وأشار المهندس الطراونة إلى أن جلالة الملك استطاع ايضاح مواقف الأردن والامة جمعاء إزاء مختلف القضايا الوطنية والقومية وبالذات الحرب على الأرهاب والقضية الفلسطينية واللاجئين وتخليص الإسلام من تهمة الارهاب وإظهار سماحته والتقريب بين المذاهب، حيث نجح جلالته بذلك نتيجة ثقة العالم به وبما يحظى به من قبول واحترام قادة العالم أجمع.

وأضاف أن جلالة الملك أولى جل عنايته ورعايته واهتمامه لرفعة الأردن وازدهاره من خلال إطلاق المبادرة تلو المبادرة، واستطاع أن يعبر بالأردن إلى بر الأمان خلال ما سمي بالربيع العربي فوجه الحكومات المتعاقبة لتنفيذ اصلاحات شاملة تنعكس إيجابا على حياة المواطنين في مختلف الصعد الاقتصادية والاجتماعية والسياسية، مشيرا إلى حرص جلالته على دعم الحركة الشبابية والرياضية إيمانا منه بأهمية الشباب في بناء الوطن حيث أولى قطاع الشباب كل الاهتمام والرعاية بما في ذلك توفير الظروف والسبل البيئة الملائمة لإطلاق إبداعاتهم وطاقاتهم وتوجيهها نحو البناء والإنجاز والعطاء.

وبين المهندس الطراونة أن قطاع الشباب يحتاج من الجميع الدعم والاهتمام والرعاية ليتمكن من تأدية دوره الايجابي في رفعة ونهضة الوطن لافتا، إلى أن الأندية تسهم في تعزيز مسيرة البناء والتطوير وترسيخ الأمن المجتمعي ونبذ العنف والتطرف وتنشئة الجيل نشأة وطنية تعمق وتجذر قيم الولاء والانتماء لتراب الوطن وقيادته الهاشمية المظفرة.

وفي ذات السياق ثمن النائب عن محافظة معان عبدالله القرامسة الجهود العظيمة التي بذلها جلالة الملك عبدالله الثاني في سبيل رفعة الأردن ليكون في ركب الدول المتقدمة في جميع المجالات، مشيرا إلى الإنجازات الكبيرة التي تحققت في عهد جلالته في مختلف القطاعات.

وتخلل الاحتفال العديد من الكلمات والفقرات الفنية التي تغنت بقائد الوطن والمنجزات الوطنية، كما قام المهندس الطراونة بتكريم الداعمين للقطاع الشبابي في معان، وقدم تبرعا شخصيا لعدد من مؤسسات المجتمع المدني الشبابية تحفيزا لها وتعزيزا لقدراتها لتقوم بمهماتها بكل كفاءة واقتدار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :