facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس هيئة "الخيرية الإماراتية" يبحث مشاريع الهيئة بالأردن


18-03-2017 08:54 PM

عمون- زار رئيس مجلس امناء هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي مكتب الهيئة في عمان.

كما التقى النعيمي أمين عام وزارة التنمية الاجتماعية عمر حمزة، وبحث معه مجالات التعاون والتنسيق لتنفيذ المشروعات الخيرية الإنسانية في المناطق المحتاجة بالمملكة.

واشاد حمزة بحجم ونوعية المساعدات التي تقدمها الهيئة في الأردن، والتزام الهيئة الكامل بالقوانين والتوجيهات الرسمية وتميزها في أسلوب عملها.

وثمن النعيمي دور وزارة التنمية الاجتماعية والتسهيلات التي تقدمها لمكتب الهيئة في الأردن، معبرا عن متانة العلاقات المتميزة التي تربط البلدين الشقيقين الأردن والإمارات.

وكان النعيمي قد شارك في تنفيذ مشروع توزيع 600 بطانية على نحو 200 أسرة فقيرة في البادية الشمالية الشرقية بمحافظة المفرق، وزار عدداً من مشاريع القروض الصغيرة المقدمة لأمهات الأيتام المكفولين لدى الهيئة في محافظتي المفرق والزرقاء للاطلاع على واقع المشاريع ومدى الأثر الإيجابي الذي تتركه على حياة الأسر المستفيدة.

كما زار النعيمي عدداً من منازل الأيتام المكفولين في محافظة العاصمة وتفقد أحوالهم واطمأن على الرعاية والخدمات المقدمة لهم من مكتب هيئة الأعمال الخيرية في الأردن .

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :