facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





زياد الصالح بجمال الروح يطرب آذاننا باحتراف .. شكرا من الصميم


محمد الجغبير
03-04-2017 10:47 AM

يجيئك العاشق بقلبه ... الباحث عن حب حقيقي غاب عن واقعنا و استقر فوق السطور.
يجيئك البعيد عن التبرير وكلام النفاق والشعر المثير
وعلى أوتار نغمات الابداع و وصوت في غاية الإحساس، تجيئك الاغنية على طبق من الابداع والرقة والكلام الذي من القلب الى القلب ينطق ويستثير.

المستمع والقارئ الحبيب ، كنّا ولا نزال نصرخ وجعا من رداءة المنتج الغنائي فقد هرمنا من النداء الى صوت وكلام ولحن معاصر اصيل يثير رقيّ الاثير.

الى لحن غنائي وكلام يحمل رسالة في غاية المنطق حين يعكس المنتج احترام تقاليد الجماهير.

جمال كجمال الروح لا يوصف الا بالقصيد الناثر لكل معنى عميق المستوى عالٍ في الوصف والتعبير.
وفنان يحمل اسم مدينة التراث والعراقة ( صبية الحصان ) مدينة الفحيص الأردنية 

نحن نقف امام منتج اغنيته التي تحمل اسم "جمال الروح" لنضرب المثل فيها ونقول جاء من يحقق ندائنا عن ذوق رائع ومواكب لإيجابية التغيير

مللنا من صوت الرعد والبرق والتحطيم والتكسير .. واشتقنا لكلمات الرومانسية والاحساس والعفوية واحترام لهجتنا الأردنية الشامية الممزوجة بالبساطة وسهولة التعبير.

شكرا بحجم السماء لفنان وفريق ابداعي ساهم في انتاج عمل فني غنائي ابداعي اثبتنا من خلاله للجميع في الأردن والوسط العربي أننا لدينا الابداع والخبرة الموسيقية والغنائية في انتاج لون غنائي فني رومانسي وعاطفي ويحمل في نفس الوقت سهولة الدخول الى اذن المستمع العربي وفق ادق المعايير الفنية في حداثة التوزيع والإنتاج واللحن المتميز والمنتج الجديد.

رسالة "جمال الروح" تستحق الانتشار لأنها تعكس لسان حال المستمع العربي الذي يبحث عن عاداته وتقاليده التي شابها النفاق والكثير من التأثير السلبي في سلوكيات الشباب والتعريف الحقيقي لكلمة "الحب" 

فاليوم وجدنا ما نريد سماعه، من رسالة تحثّ على اننا الحب الحقيقي والذي ينتهي بزواج مبني على عاطفة وحقيقة في المشاعر الصادقة بعيدا عن نفاق الذي يحملون اسم الدين وزجّه في اختيار الزوج أو الزوجة

اليوم نثبت ان لدينا اغنية وفن وفنان، يعبّرون برسالة الفن العميقة في التغيير الإيجابي لسلوكيات المجتمع التي تحمل في طياتها السلب عن واقع نعيشه ونلتمسه في كل تفاصيل حياتنا لا سيما في اهم نقطة نبحث عن استقرارنا فيها وهي إيجاد علاقة عاطفية تنتهي بزواج وحياة سعيدة.

شكرا زياد صالح حتر الفنان الذي يعبق صوتك وقلبك ولحنك بعمق الفنان
شكرا للفريق المنتج لهذا العمل الفني العربي وليس الأردني فحسب.
شكرا لكل روح جميلة روحه ولكل روح تعشق الجمال قولا وفعلا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :