facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كريم تعلن عن تفعيل ميزة تكامل خدماتها


03-04-2017 03:05 PM

عمون- في خطوة تهدف إلى تعزيز التزامها بتقديم تجربة نقل آمنة ومريحة للزبائن، أعلنت كريم، الشركة الرائدة في خدمة حجز سيارات الأجرة الخاصة عبر التطبيقات الذكية في المنطقة، مؤخراً عن اقتراب موعد تفعيل ميزة تكامل خدماتها عبر تطبيق خرائط جوجل على نظامي أندرويد وiOS في الأردن وعدة دول أخرى في المنطقة خلال الأسابيع القليلة المقبلة، بعد أن كانت قد فعّلتها بنجاح في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتأتي هذه الخطوة من كريم بتفعيل الميزة الجديدة والتي تم ضمنها دمج خدماتها مع خرائط جوجل، بهدف منح الزبائن تجربة لا تضاهى، أعلى سرعة وأكبر سهولة لدى حجزهم سيارة أجرة خاصة عبر التطبيقات الذكية.

ومع هذه الميزة غير المسبوقة، لن يكون على زبائن كريم سوى النقر فقط على أيقونة حجز سيارة الأجرة الموجودة أقصى يمين الشاشة على خرائط جوجل أثناء بحثهم عن الوجهة التي يرغبون بالذهاب إليها، لتظهر بعد ذلك أقرب سيارة متوفرة من كريم على الخريطة، بالإضافة إلى إشعار يظهر العديد من المعلومات الهامة كالوقت المتوقع لوصول السيارة إلى المستخدم، والتكلفة التقديرية للرحلة إلى الوجهة المختارة. وعند هذه المرحلة، سيكون باستطاعة المستخدم فتح تطبيق كريم وتأكيد حجزه؛ حيث يتم ترحيل جميع تفاصيل نقطة الانطلاق والوصول تلقائياً إلى التطبيق.

وتعليقاً على ذلك، قال نائب رئيس المنتجات في كريم، وائل نافع: "يُعد تطبيق خرائط جوجل الأوسع انتشاراً بين تطبيقات الملاحة والخرائط. ويتيح دمج خدمات التطبيقين للزبائن إمكانية الاستفادة من ميزاتهمافي الوقت ذاته، الأمر الذي يوفر تجربة سلسلة وغير متقطعة بسبب انتفاء الحاجة للانتقال بينهما لحجز سيارة أجرة عبر تطبيق الهاتف الذكي، ما يوفر للزبائن الوقت والجهد وتجربة أكثر راحة لحجز سيارة أجرة خاصة".

وأضاف نافع: "متحمسون جداً لتبسيط حياة الناس من خلال توظيف التطور التكنولوجي لخدمتهم، وعبر تأسيس تحالفات وشراكات مبتكرة، وهو ما نضع القيام به على عاتقنا. كذلك، فإننا ملتزمون بهذه المهمة من خلال الابتكار المستمر وإطلاق حلول نقل رائدة لزبائننا".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :