facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيف انتقلت القمة العربية القادمة من ابوظبي الى الرياض .. ؟

الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي
الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي
04-04-2017 11:59 AM

عمون - خاص - نور ابوزيد - كيف انتقل قرار نقل مكان انعقاد القمة العربية القادمة من ابوظبي الى الرياض ...؟

علمت "عمون" ان الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبو ظبي اتصل هاتفيا يوم ختام القمة بعمان بوزير الخارجية السعودي عادل الجبير وابلغه عدم استطاعة الامارات العربية استضافة القمة القادمة في عاصمتها بسبب الظروف الصحية لسمو الشيخ رئيس الدولة مع استعداد الامارات لاستضافتها بعد ذلك.

وعلى الفور اجرى الجبير اتصالاته مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان الذي وافق على الفور وامر وزير الخارجية السعودي اعلان ذلك في ختام القمة .

يذكر ان الامارات العربية كانت على الدوام مستعدة لأية مساهمة تساهم في خدمة العروبة وموقفها مشهود في دعم الجامعة العربية الا ان ظروفها كما قال مصدر في الجامعة مبرر واستضافة المملكة العربية السعودية مرحب فيه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :