facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اختتام دورة أعوان مكافحة المخدرات في الرمثا


05-04-2017 04:20 PM

عمون- اكد مدير إدارة مكافحة المخدرات العميد أنور الطراونة ان المديرية ماضية في تنفيذ حملات المتابعة والمراقبة والملاحقة المكثفة للقبض على متعاطي ومروجي وتجار المواد المخدرة والحد من انتشارها.

واشاد الطراونة خلال حفل اختتام دورة أعوان مكافحة المخدرات التي نظمتها مدرسة الشجرة الثانوية للبنين لطلبتها اليوم الاربعاء، بالجهود الكبيرة التي تبذلها قوات حرس الحدود في المناطق الشمالية الشرقية، والدور الذي تلعبه في ضبط المواد المخدرة والقبض على المهربين وإفشال مخططاتهم في ادخال تلك المواد القاتلة الى الاردن، بالإضافة الى جهود الاجهزة الامنية كافة ودائرة الجمارك العامة وبعض المؤسسات المدنية.

وأشار مدير المدرسة علي أبو طبنجة الى جهود التوعية التي تبذلها المدرسة والهيئة التدريسية بتعريف الطلبة بمخاطر هذه الآفة القاتلة والمدمرة، من خلال عقد الدورات التوعوية في هذا المجال.

وبين ان مشاركة خمسين طالبا في هذه الدورة على مدى يومين ما هو الا دليل واضح على أهمية الوعي الذي يتمتع به الطلبة.

وأشار الطالب رامي الشبول في كلمة الخريجين الى أهمية عقد مثل هذه الدورات التي من شأنها غرس الوعي لدى الطلبة وتعريفهم بمخاطر المخدرات.

وفي نهاية الحفل، الذي حضرة رئيس مركز امن سهل حوران الرائد محمود خراشقة ورئيس قسم إدارة المخدرات بالرمثا ورئيس قسم الامن الوقائي في سهل حوران، وزع الطراونة الشهادات على الطلبة الخريجين، والدروع التقديرية على المعلمين المشرفين على الدورة.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :