facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تخريج دورة المهارات الأمنية لمستجدي الامن العام


06-04-2017 02:19 PM

عمون- احتفلت مديرية الأمن العام اليوم بتخريج دورة المهارات الأمنية الخاصة لمستجدي الامن العام بحضور اللواء داوود هاكوز المفتش العام والمنعقدة بمدرسة الأمير هاشم بن الحسين- العمليات الخاصة .

وقال اللواء هاكوز في كلمته التوجيهية أن رفع كفاءة العاملين التدريبية والبدنية في مديرية الأمن العام تعزز من الأداء في القيام بالواجبات الشرطية والأمنية وزيادة السرعة في تقديم الخدمة الأمنية للمواطن وتلبيتها مؤكدا الاستمرار بإيلاء العملية التدريبية جل الاهتمام من خلال خطط واستراتيجيات تدريبية خاصة نفذت لتوفر كافة الدعم اللوجستي والعملياتي لها للخروج بنتاج تدربي مميز يعكس الخدمة الأمنية الفضلى لجهاز الأمن العام لتبقى صورة الأمن العام مشرقة كما أرادها جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله .
ووجه اللواء هاكوز منتسبي الدورة الى تطبيق ما نهلوه من علوم أمنية ومعارف شرطية على أرض الواقع وفي مختلف المواقع التي سيشغلونها والتحلي بالصبر وسعة الصدر والانخراط في العمل الجاد لتحقيق غاية الامن العام في ترسيخ الامن والاستقرار وتقديم الخدمة الفضلى للمواطنين اينما كانوا .

من جهته أكد مدير التدريب المشترك في القوات المسلحة الجيش أن منتسبي هذه الدورة من مستجدي الامن العام تم تأهليهم بكل حرفية على كافة الإعمال الشرطية اللازمة لهم أثناء تأديتهم لواجباتهم لينخرطوا مع زملائهم في الوحدات الميدانية والإدارية كعناصر مؤهلة تمتلك اللياقة البدنية العالية ومتسلحة بالمعرفة الكاملة مثنيا على الروح المعنوية العالية والانضباطية العسكرية التي تمتع بها منتسبو الدورة منذ بداية التحاقهم بها وحتى تخرجهم .

من جانبه قال مدير إدارة التدريب العميد الدكتور معن مسمار أن هذه الدورة والتي عقدت بالمعاهد التدريبية في القوات المسلحة الأردنية الباسلة تأتي لتأهيل قدرات منتسبيها الشرطية والبدنية والفكرية لمواجهة التحديات والصعوبات التي تواجه رجل الأمن العام ، مؤكدا أن مديرية الأمن العام مستمرة في عقد مثل الدورات لتبادل الخبرات التدريبية الحديثة والعصرية مع قواتنا المسلحة لمواجهة ومحاربة كل ما هو جديد للجريمة.

وتضمن الاحتفال الذي حضره عدد من كبار ضباط مديرية الأمن العام والقوات المسلحة الجيش العربي عروض تدريبية عكست المستوى المتميز الذي وصل اليه الخريجون من خلال تطبيقات عملية لافتراضات أمنية متوقعة، وعروض للمهارات البدنية والدفاع عن النفس وعمليات المداهمة وفنون الرماية الثابتة والمتحركة على مختلف صنوف الأسلحة، والتعامل مع الأشخاص الخطيرين وفرض الأطواق الأمنية والتعامل مع التهديدات الأمنية .

وفي نهاية الاحتفال الذي حضره عدد من مساعدي مدير الأمن العام وقائد العمليات الخاصة في الجيش العربي وقائد لواء الملك حسين بن علي وعدد من مديري الإدارات والمعاهد التدريبة وزع اللواء هاكوز الجوائز على أوائل الدورة والمتميزين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :