facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البنك الأهلي: حريق شميساني لم يمس مبنى الإدارة


04-05-2024 09:28 PM

عمون - أكد البنك الأهلي الأردني ان الحريق الذي اندلع في منطقة الشميساني اليوم السبت لم يمسّ مبنى الإدارة العامة في شارع الملكة نور إطلاقا، بل كان في محيط مبنى قيد الإنشاء بجانب مبنى الإدارة العامة والخاص بالبنك.


وذكر البنك في بيان له: "إشارةً إلى ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي من فيديوهات تظهر اندلاع حريق بجانب مبنى البنك الأهلي الأردني في منطقة الشيمساني بالعاصمة الأردنية عمان، فإنّ إدارة البنك الأهلي الأردني تؤكد أن الحريق لم يمسّ مبنى الإدارة العامة في شارع الملكة نور إطلاقا، بل كان في محيط مبنى قيد الإنشاء بجانب مبنى الإدارة العامة والخاص بالبنك".

وتابع: نؤكد بأنه لم ينشأ عن الحريق أي إصابات بشرية بحمد الله تعالى، وانحصرت الخسائر بأضرار مادية طفيفة لن تؤثر حتى على سير المشروع وعمليات الإنشاء.
وقدم البنك الأهلي الأردني شكره الجزيل إلى كافة كوادر الدفاع المدني على سرعة استجابتهم وسيطرتهم على الحريق بوقت قياسي".

ونوه البنك في هذا الصدد إلى عدم التعاطي مع الشائعات والأخبار الزائفة، وأخذ المعلومات من مصادرها الرسمية فقط.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :