facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الزرقاء تطلق حملة "صرخة وطن .. بيئتنا حياتنا"


08-04-2017 03:02 PM

عمون - ينال المعاني - اطلق محافظ الزرقاء الدكتور محمد السميران بحضور رئيس لجنة بلدية الزرقاء عبدالله القيسي ومدير بيئة الزرقاء المهندس حيدر الربابعه الحملة الوطنية للنظافة والتي نظمتها وزارة البيئة بالتعاون مع بلدية الزرقاء اليوم السبت في جميع أنحاء المملكة، وبالشراكة مع الوزارات والمؤسسات الرسمية تحت شعار "صرخة وطن.. بيئتنا حياتنا" وبمشاركة الجمعيات البيئية والمواطنين.

وقال محافظ الزرقاء الدكتور محمد السميران ان الحملة تؤكد ولاء وانتماء الاردنيين في تكريس الجهد وجعلة سلوكا يوميا حفاظا على البيئة لافتا الى ضرورة تكاتف الجهود الرسمية والاهلية للحفاظ على بيئة نظيفة.

وقال رئيس لجنة بلدية الزرقاء عبدالله القيسي بإن هذه الحملة تغطي مناطق المملكة كافة، مشيراً إلى أن انطلاق حملة النظافة الوطنية ستكون من مجمع الامير راشد في محافظة الزرقاء ، لتشمل كافة مناطق المدينه مناشدا اهالي مدينة الزرقاء من خلال اذاعة البلدية بضرورة التعاون مع البلدية للوصول الى مدينة نظيفة .

وأضاف أن الهدف من تنظيم هذه الفعالية الوطنية التأكيد على أهمية الحفاظ على البيئة من خلال الحد من الإلقاء العشوائي للنفايات مؤكدا على دور المواطن في للتعاون مع اجهزة البلدية للحفاظ على مدينة وبيئة انظف.

وشملت الحملة المواقع التاليه :-

1- مجمع الامير راشد .
2- الجبل الابيض .
3- حي الفلاح – الزواهره .
4- المجمعات الحرفيه .
5- حي رمزي
6- اوتستراد الزرقاء
7- مجمع الملك عبد الله
8- جبل الامير حسن
9- شارع الكرامه – الزرقاء الجديده
10- شارع الفاروق
11- شارع السخنه
12- دوار معصوم





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :