facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ايزي رينتال .. اسعار الشتاء بعروض عز الصيف


09-04-2017 03:55 PM

عمون- تستمر "ايزي رينتال" لتأجير السيارات السياحية - بارك بلازا الصويفية بتقديم افضل الخيارات الخاصة بالسيارات السياحية في المملكة على الاطلاق ، في ضوء الريادة التي حازت عليها والثقة المطلقة من زبائنها من السياح الاجانب والمواطنين الاردنيين والعرب.

وقد وضعت ايزي رينتال عدة عروض تلبي متطلبات مختلف الاعمال والمهمات وطبيعة رحلات الافراد بأسعار منافسة ومدروسه ، مع توفير اسطول كبير من السيارات الحديثة ومن مختلف الموديلات والمواصفات.

ايزي رينتال وكما عودت الجميع على خدمتها المميزة في كل الظروف والمواسم ترحب بأن تقدم خدماتها من خلال فروعها في الصويفية ومطار الملكة علياء الدولي وجسر الملك حسين ، كما انها توفر خدمة الحجز الالكتروني للمركبات من خارج الاردن عبر موقعها على شبكة الانترنت ، لتكون بمتناول العميل لدى وصوله الى المطار او جسر الملك حسين وكذلك خدمة توصيل المركبة داخل الاردن للعميل الذي يقوم بالحجز عبر الهاتف او الانترنت .

وتتوفر لدى ايزي رينتال خيارات عديدة ومتنوعة من المركبات باحدث الموديلات والعلامات التجارية ، وكذلك ومن منطلق حرصها على البيئة والتخفيف من الانبعاثات السامة التي تسهم بها المركبات العاملة على البنزين ، فقد بدأت ايزي رينتال بتعزيز اسطولها بعدد كبير من المركبات الهايبرد والسيارات الكهربائية بالكامل الصديقة للبيئة ، وتوفير محطات شحن للبطارية في مختلف المواقع وبصورة لا تعطل برامج وخطط العميل.

ويتولى طاقم اداري وفني تقديم كافة الخدمات عالية الجودة لعملاء ايزي رينتال في كل من مكاتبها بالصويفية ومطار الملكة علياء وجسر الملك حسين ، وتتوفر لدى ايزي رينتال خدمة المساعدة على الطريق بحيث يقوم فريق فني متكامل بتلبية طلب اي عميل في حال حاجته للمساعدة الفنية على الطرق.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :