facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هنا الاردن .. هذا ما حدث معي في إحدى كليات الصيدلة!!!


د.احمد زياد ابو غنيمة
09-04-2017 11:45 PM

قبل عدة أشهر اتصلت بأحد الزملاء في إحدى كليات الصيدلة في جامعة خاصة ابلغه عن رغبتي بإعطاء محاضرة عن ( مهنة الصيدلة في الاردن ) حيث انني مهتم منذ زمن بعيد بتوثيق تاريخ مهنة الصيدلة في الاردن، وقمت بجمع هذه المعلومات في كتابي الذي صدر في العام 2006 بعنوان ( خمسون عاما في مسيرة نقابة الصيادلة ) ؛ وهو الكتاب الوحيد في الاردن الذي يوثق لمهنة الصيدلة في الاردن ولتاريخ نقابة الصيادلة . 

الزميل الكريم ابلغني في ذلك الوقت انه سيكون هناك مؤتمر في شهر نيسان الحالي وستكون لي محاضرة بهذا المؤتمر للحديث عن (مهنة الصيدلة في الاردن ). 

 

تفاجأت اليوم بتوجيه دعوة لي من الزميل الكريم الذي تواصلت معه لحضور المؤتمر المعني ، حيث تبين لي ان برنامج المؤتمر يحوي محاضرة تحمل نفس العنوان الذي اقترحته عليه ( مهنة الصيدلة في الاردن ) ولكن لزميل آخر لم نعهد له توثيقا لمهنة الصيدلة في الاردن !!! 

يعني ليس ضروريا أن يكون كل واحد بفهم في الموضوع الذي يتحدث عنه... ابتسم ... هنا الأردن !!!! 

عادي جدا ... بتصير في احسن العائلات !!! 




  • 1 ابو راكان 10-04-2017 | 11:36 AM

    هذا طبيعي في بلد مثل بلدنا خاصة الجامعات الخاصة التي بعض منها يأخذ ال Slides lما تدرسه للطلبة ....


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :