facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تكريم رواد وفرسان العمل التطوعي الاول


11-04-2017 12:30 AM

عمون - برعاية سعادة هدى المعشر اقامت جمعية المرحوم هاشم عبدالله قطيشات للتنمية ولجنة كاريتاس السلط وبالتعاون مع اتحاد الجمعيات الخيرية البلقاء يوم وفاء لتكريم رواد وفرسان العمل التطوعي الاول والذي اقيم بقاعة مركز موسى الساكت.

وحضر المناسبة معالي مروان الحمود وسعادة النائب جمال قموه ومدير التنمية الاجتماعية الاستاذ ناجي العلوان والمنهدس خالد الخشمان الرئيس الفخري للجمعية ومدير ثقافة البلقاء الاستاذ جلال ابو طالب ومدير سياحة البلقاء الدكتور ابراهيم المصري و رؤساء الجمعيات الخيرية والثقافية والمكرمين وذويهم.

والقت السيدة فريال عيد من لجنة كاريتاس عن الدور الذي تقوم به لجنة كاريتاس تقديم المساعدات للاسر الفقيرة وعن الخدمات الطبية من خلال المركز الطبي الموجد بالسلط.

وتحدث المهندس خالد الخشمان الرئيس الفخري لجمعية المرحوم هاشم قطيشات عن التطوع ومفهومه والدور الذي تقوم به الحمعية على مدار السنة لتقديم الخدمات للمحتاجين.

وكما تحدث مدير التنمية الاجتماعية الاستاذ ناجي العلوان عن تاسيس العمل التطوعي ومفهومه واهمية والدور والواجب الذي تقوم به الجمعيات.

وتحدث هاشم القضاه عن المكرمين والذي شكرا القائمين على هذا التكريم وشكرا راعي الحفل وقدم موجز عن اهم الانجازات التي قدمتها جمعية السلط الخيرية.

وتحدثت هدى المعشر حيث قالت "هذا اليوم من اجمل ايام الحياة الذي جمعنا لنكرم فيه نخبه من رواد العمل التطوعي بالمحافظه والذي كان لهم الدور الكبير بالانجازات التي قدموها".

وقامت المعشر بتكريم رواد العمل التطوعي والبالغ عددهم 24 شخصا بدورع تذكارية لهم.

وقام كمال قطيشات رئيس جمعية المرحوم هاشم قطيشات والسيد مشيل فشحو رئيس لجنة كاريتاس السلط بتكريم راعي الحفل هدى المعشر.

وقدمت فرقة شابات السلط لمحات فنية خلال الحفل.

وكما قدمت الطفلة بتول عربيات قصيدة شعرية عن العمل التطوعي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :