facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ليلة هانئة لسعد وسط تهاني نجوم الفن


14-04-2017 05:10 PM

عمون- رصد - لم تتمكن السلطات الفرنسية من إثبات تهمة الإغتصاب على الفنان المغربي سعد المجرد, مما دفعها إلى إطلاق سراحه أمس الخميس مؤقتا لمدة 6 أشهر.


ومنذ اللحظات الأولى من إعلان مغادرة المجرد للسجن اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي فرحا, وضجت صفحات فناني المشرق والمغرب العربي بالتهاني والتبريك للمجرد.


ونشر الفنان المغربي بشير عبده والد المجرد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك صورة تجمعه بابنه سعد معلقا عليها: "الحمد لله كثيرا”.



وعلّقت الفنانة اللبناية أصالة نصري على خبر خروج المجرد من السجن قائلة عبر موقع التواصل الإجتماعي انسجرام: “ أحلى خبر بالحيااااااااة, الحمدلله ألف مرة”.



وعبّرت الفنانة الفلسطينية نادين الخطيب عن فرحتها بخروج المجرد بتغريدة نشرتها عبر موقع التواصل الإجتماعي, تويتر, قالت فيها “ الله يفرح أهلك بيك ويطمنهم عليك بعد كل هالمعضلة اللي مرقت فيها اول الغيث قطرة.. خير ان شاء الله.. الله يجمعك مع محبينك قريبا”.



أما لفنانة المغربية ابتسام تسكت التي دافعت عن المجرد في عدة مقابلات تلفزيونية أثناء فترة سجنه, نشرت أمس الخميس صورة للمجرد علقت عليها قائلة: “ السراح المؤقت يعني انه لا يوجد ما يدين حبيبنا المجرد. إن شاء الله عقبال البراءة والله يعوضك ما فات حنا كنتسناوك بفارغ الصبر والساحة الفنة متعطشة لصوتك لنشاط ولبسمتك اللتي تزرع في قلوبنا الفرحة… حسبنا الله على من ظلمك وعاداك انت مفخرة المغرب ونعتز بك أينما وجدنا , الله يخليك لوالديك ولينا, الحمدلله حمدا كثيرا”.



ونشرت الفنانة دنيا بطمة صورة لسعد المجرد عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام علقت عليها قائلة: “بالتوفيق يا ابن المغرب ان اللع مع الصابرين, ألف مبروك السراح المؤقت وعبال البراءة”.



وكانت الفنانة المغربية سلما رشيد في قلب الحدث حيث علقت على الخبر قائلة: “ ان شاء الله قريبا تكون ببلدك بين أهلك واحبابك الحمدلله على السلامة”.



ولحقت الفنانة الخليجية ميساء المغربي بركب الفنانين معلقة على خروج المجرد : “الحمدلله على السلامة وبانتظار البراءة باذن الله أدام الله عليك الابتسامة وقلوب الملايين معك”.



كما تبادل محبو المجرد التهاني عبر تغريدات ومنشورات وصور نشرت الفرحة عبر منصات التواصل الاجتماعي واعادت الضجيج الذي كانت تحدثه كليبات المجرد, منتظرين عودته الى نشاطه الفني قريبا.



يذكر ان السلطات الفرنسية إعتقلت في اكتوبر الماضي الفنان المغربي سعد المجرد بعد تقديم فتاة شكوى ادعت بها تعرضها للإغتصاب من قبل المجرد.








  • 1 خالد مصطفى قناة / فانكـوفـر ـ كنــدا. 14-04-2017 | 08:58 PM

    أنت معلم ومنك نتعلم ، يا ريت الفنان الكبير يأخذ بمعاني هذه الكلمات ويعتبر مما جرى له ، فالمتربصون به وبأصحاب المقامات العليا كثر ، بعضهم يريد النجومية وبعضهم يريد الثروة بالتعويض السخي لدرء الفضيحة واساءة السمعة ، فلا تودوا بأنفسكم الى التهلكة وأنتم تعلمون ، خذ الحيطة والحذر من كل حركة حولك ، فالمثل يقول ليس هناك دخان من غير نار ، فاجتنب الشبهات حتى تبقى دوما في القمة،والنعلم من اتعظ وتعلم الدرس، ودمتم.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :