facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دعيبس يتوجه للقاهرة لاخراج فيلم نهاية الشهر الجاري


14-04-2017 08:53 PM

عمان - يشد المخرج الاردني العربي حسين دعيبس الرحال في نهاية الشهر الجاري ، متوجها الى العاصمة المصرية « القاهرة » للبدء في تحضيرات لاخراج فيلم ، بعد ان اتفق مع احدى شركات الانتاج الفني والسينمائي هناك .

ويختزل دعيبس في مخيلته افكارا كثيرة  لتقديم رؤية جديدة تنسجم مع المتلقي الذي يعد الاساس بالقبول اوالرفض لهذا العمل.

ويقول دعيبس: « سنقوم وجبة دسمة للمشاهد ، وسنعتمد في رؤيتنا الاخراجية على الابهار البصري الذي سيكون متناغما مع روح نص الفيلم ، لتكون حالة من جذب المتلقي ، اضافة مع اختلاف في اختيار عناصر الفيلم من ممثلين ، ومواقع التصوير ، والادوات التي ستساند العملية الاخراجية والمنتاجية، مؤكدا انه ثمة فكرة في المخيلة اريد تطبيقها في مشاهد الفيلم ، وساجتهد بتقديم ما هو الافضل ، فعالم السينما يحتاج الى مجرد فكرة تطبق على ارض الواقع لكن كيف لملمها ونرتبها ، هذا هو دور المخرج".

يذكر ان دعيبس من اوائل المخرجين الذين عملوا في مجال تصوير الاغنية المصورة « الفيديو » حيث شكل مع الفنان العراقي كاظم الساهر حالة بنقل كلمة الاغنية المغناة الى مشاهد درامية عملت حالة من الاشباع البصري للمتلقي ، اضافة الى انه اخرج لمعظم نجوم العالم العربي اغانيهم ، وما زالت قابعة في اذهان الجمهور.

وكانت تجربته الاخراجية في الدراما البدوية من خلال مسلسل « وعد الغريب » ، الذي نال اكبر مشاهدة دليل قاطع على امكانية ورؤية حسين دعبيس الاخراجية ،فهو كثير البحث والقلق ، ما اسهم في انجاح اعماله.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :