facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




«سيلفي» يعيد عبدالرضا إلى رمضان


16-04-2017 04:01 AM

عمون - رغم ظرفه الصحي الذي غيبه عن الوجود في الجدولة البرامجية لرمضان القادم، يشارك الممثل الكويتي القدير عبدالحسين عبدالرضا في الجزء الثالث من المسلسل الكوميدي «سيلفي» بحسب ما اوردت صحيفة عكاظ، بصفته ضيف شرف مع بطل العمل ناصر القصبي في إحدى الحلقات.



وقال عن ذلك «قرأت على مدى الموسم الحالي أكثر من 10 نصوص وأكثر من 100 فكرة، لكنها كانت بعيدة بشكل أو بآخر عن طموحي في العودة». وأضاف في حديثه لـ«العربية. نت» «سأظهر كضيف شرف في إحدى حلقات المسلسل الشهير سيلفي مع النجم الحبيب ناصر القصبي، إثر دعوة وجهها لي، كما أنني وجدت في نص الحلقة التي شاركت بتصويرها منذ أيام الكثير من المضامين والقيم، ما ساهم في موافقتي ومشاركتي في العمل».

 


إلا أنه لم يكشف مزيدًا من التفاصيل عن الحلقة، وسيعرض مسلسل «سيلفي» خلال الدورة الرمضانية القادمة على شاشة MBC1 من بطولة القصبي ونخبة من نجوم الكوميديا السعودية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :