facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





لمصلحة من يتم النيل من سمعة الادارة الاردنية


د. حسين سالم السرحان
20-04-2017 10:30 AM

عبر مسيرة الدولة الاردنية ولتاريخ ليس ببعيد احتلت الكفاءات والمؤسسات الاردنية سمعة ً مرموقة على الصعيد العربي تحديداً ، وقد ساهمت في بناء قدرات العديد من الإدارات في المنطقة العربية وتحديداً في دول الخليج وما زالت الى اليوم محل ثقة عند الكثيرين منها !! 

المؤسسات العسكرية والأمنية والتربوية والصحفية والطبية والهندسية خرجت الالاف من العقول والأيادي التي يشار اليها بالبنان في دول تزداد فيها حدة المنافسة والقدرات وكذلك الإمكانيات والتي شقت طريقها الصعب وبقيت محل الثقة والتميز والاقتدار !!

الا ان المؤسف دوماً ان يأتي اغتيال السمعة الطيبة للإدارة وللمؤسسات الاردنية من داخل الوطن وما يجري بين الحين والآخر من تسابق محموم لنقل اي إشاعة او خبر لخلل ما وتسويقه ونشره على الصفحات الالكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي وكأن متداوليه فرحين بالاكتشاف والنشر والسبق وجعلوا منه الأصل وليس الاستثناء !!

أي تفكير سلبي هذا الذي ينتشر ولمصلحة من ؟ في كل دول العالم يحدث استغلال الوظائف ويقع الفساد بكل اشكاله ولكنه يبقى الاستثناء وليس الأصل !! الكفاءات الاردنية هي الأكثر طلبا الى اليوم في أسواق العمل والفضل للوطن في تعليمها وتدريبها وصقل مهاراتها !!
نرجو الله ان تخف حدة جلد الذات والتشهير بالمؤسسات الوطنية ومعالجة الاختلالات ان حدثت دون اعطائها حجماً أكثر مما تستحق رفقاً بالوطن !!




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :