facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلدية المزار ومؤتة تفصل 45 عاملا


05-05-2017 01:51 PM

عمون – محمد الخوالدة - رفض عاملون على نظام المياومة غير الدائمة في بلدية مؤتة والمزار وعددهم 45 عاملا ويعملون بموجب عقود تجدد كل اربعة عشر يوما قرار البلدية بفصلهم.

واعتبر هؤلاء العمال القرار مجحفا لهم ويستهدف لقمة عيش أسرهم خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة للمواطنين الناتجة عن قرارات الحكومة برفع اسعار السلع الاساسية واسعار الخدمات . 

وكان النائب صداح الحباشنه قد التقى العمال المتظلمين الذين نفذوا وقفة احتجاجية امام مبنى البلدية واستمع الى مطالبهم وابرزها الغاء قرار فصلهم وتثبيتهم في الخدمة وبصرف رواتبهم المستحقة عن شهر نيسان الماضي.

ونقل النائب الحباشنه مطالب العمال الى الجهات الحكومية المختصة التي وعدت بإلغاء قرار الفصل، فيما اعطى العمال مهلة حتى يوم الاثنين القادم ليعودوا الى عملهم وبخلاف ذلك فانهم سيعتصمون امام مبنى محافظة الكرك . 

يشار الى ان بعض المؤسسات الحكومية والشركات تعمد الى تعيين عمال بعقود مؤقتة تجدد كل اربعة عشر يوما وبمعزل عن قانون العمل والعمال حتى لا تترتب لهم اي حقوق او امتيازات وظيفية في ذمة الجهة التي تقوم بتعيينهم.





  • 1 اروى 05-05-2017 | 02:13 PM

    للاسف شيء يدعو للحيرة والقلق مثل هذه الاساليب الحكومية التي تزيد من فقر الاردنيين في الوقت الذي تقوم به الحكومة على منح زيادات مجزية لكبار موظفيها


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :