facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاردن يشارك في " شباب متعايش ومبدع" في المغرب


06-05-2017 04:46 PM

عمون - شارك الاردن في مؤتمر "الرباط عاصمة الشباب العربي" الذي اختتم اليوم السبت في المغرب تحت رعاية الملك محمد السادس، تحت شعار "من أجل شباب متعايش ومبدع".

المنتدى العربي اقيم حول منظمات المجتمع المدني الشبابية ودورها في التنمية المستدامة"، بمشاركة 120 شابة وشابا مثلوا غالبية الدول العربية.

ويهدف المنتدى إلى إشراك الشباب بفعالية في بلورة السبل الكفيلة بالنهوض بالتنمية المستدامة على مستوى الدول العربية، بأشراف خبراء و فاعلين في هذا المجال. وقد مثلت هذه التظاهرة الشبابية مناسبة سانحة لتقاسم التجارب الناجحة بين منظمات المجتمع المدني الشبابية العربية، وكذلك تعزيز التواصل والتعاون بين الشباب العربي المهتم بقضايا التنمية المستدامة.

كما تميزت هذه التظاهرة الشبابية بمشاركة ممثلي جمعيات ومنظمات المجتمع المدني الشبابية و العاملة في مجال الشباب ، لاسيما تلك المهتمة بقضايا التنمية الاقتصادية، البيئية والاجتماعية، وكذلك التربية على المواطنة الحقه.

وبالموازاة مع النشاط الرئيسي للمنتدى، تم تنظيم زيارات ميدانية لمبادرات متميزة في مجال التنمية المستدامة بمدينة الداخلة المغربية وكذلك رحلات ترفيهية وسياحية للمشاركات والمشاركين في اللقاء والذي اختتم ايضا برعاية ملكيه.
وفي ختام المؤتمر تبادلت الوفود المشاركة الهدايا التذكارية والدروع.

وشارك الاردن بوفد ترأسه مدير الاندية بوزارة الشباب نمر الغنانيم ومشاركتان ومشاركين من مراكز شباب المحافظات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :