facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اختتام بازار "ربيع الشباب الأردني" في حديقة الراية


09-05-2017 03:12 PM

عمون - اختتم في حديقة الراية الهاشمية في المدينة الرياضية مساء الاثنين بازار ربيع الشباب الاردني الذي افتتحه عامل الوطن الذي يعمل في الحديقة تقديرا لجهوده وتزامنا مع احتفالات المملكة بعيد العمال العالمي.

وشهد البازار الذي حضره جمع غفير من المواطنين فقرات منوعة وتعريفا بأهمية البازار وانعكاسه الإيجابي على المجتمع المحلي وتقديمه نافذة تسويقية مباشرة لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وقال أحد القائمين على تنظيم فعاليات البازار حسام مسمار أن هدف البازار يتمحور حول توفير منصة تفاعلية يقدم فيها أصحاب الموهبة والمنتجات المميزة منتجاتهم من خلالها ليعملوا على تسويقها بالشكل الأمثل وليستطيع المواطنيين معاينتها عن قرب وتقيميها بشكل مباشر.

وبدوره شكر عامل الوطن اللجنة المنظمة للبازار لاختياره لقص شريط الافتتاح لبازار ربيع الشباب الأردني الذي أقيم تحت رعاية الشباب الأردني أنفسهم وبدعم كريم من دار الكتاب المقدس التي آمنت بفكرة البازار ورعته تكريما للشباب وتشجيعا لافكارهم الهادفة للنهوض بالعمل الشبابي.

يذكر أن بازار ربيع الشباب الأردني نظم بجهود شبابية خالصة وأشتمل على عرض العديد من المنتجات الغذائية والحرف اليدوية والاثواب التراثية والمنتجات التي يتطلبها كل بيت أردني وبأسعار مناسبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :