facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سيرين عبد النور .. "جنيّة حب" تحرس عشّاق دمشق


09-05-2017 06:51 PM

عمون - توجد الفنّانة اللبنانية، سيرين عبد النور، في العاصمة السوريةّ حالياً لتصوير مشاهد دور بطولتها في المسلسل الشامي "قناديل العشّاق" (تأليف خلدون قتلان، إخراج سيف الدين سبيعي، إنتاج سما الفن)، وتجسّد فيه شخصية المغنيّة "إيف" التي تعيد الحياة إلى دار طربٍ مهملة بعدما فقدت هذه الدار بريقها، خلال فترةٍ مضطربة من تاريخ الشام (1734م). ويروي المسلسل في إطارٍ تاريخي – درامي حكايات شخصياتٍ "يبحثون عن الحب في جو مشحون بالكراهية".

وفي لقاءٍ خاص مع شبكتنا من موقع تصوير "قناديل العشّاق"، قالت سيرين عبد النور إنها أتت إلى دمشق، لتشارك السوريين الذين يعيشون يوميات الحرب "الأمل بغدٍ أفضل، رغم صعوبة الأوضاع الأمنية"، معربةً عن أملها بأن يعمّ السلام سوريا والمنطقة في القريب العاجل. وأشارت في حديثها لـCNN بالعربية إلى أنّ بلدها لبنان الذي شهد حرباً أطول من سوريا "ليس بعيداً اليوم عن أجواء الحرب. إنّها حرب معنوية، إذ لا نعرف في أي لحظة متى يحدث اغتيال أو انفجار يودي بحياة المزيد من الشهداء."

كما كشفت لنا سيرين سر تسمية "إيف" بـ "جنيّة الحب"، وهنأت عبر شبكتنا جمهورها في العالم العربي بمناسبة اقتراب شهر رمضان، ووعدتهم بـ"مسلسل جديد وجميل" سيبدأ عرضه في أواخر شهر مايو/ أيار 2017، مع انطلاقة موسم العروض التلفزيونية الرمضانية، قائلة: "المنافسة كبيرة، والمخاطر كذلك، لكننا نعمل بحب وعلى قلب واحد."

CNN عربي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :