facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أرزةٌ لبنانية وسوسنةٌ اردنية .. اقتربتا من تحقيق إنجازا اعلاميا في غنيس لا مجرد رقما لاكبر صحن حمص ..


محمد الجغبير
09-05-2017 07:54 PM

كثيرة هي النتائج الهزلية التي زجّنا بها العرب بانجازاتهم في دخول موسوعة غينيس للارقام القياسية كأكبر صحن حمص وقرص فلافل .... الخ، تلك الموسوعة التي هي الاكثر مبيعا بالعالم و التي يصل حجم مبيعاتها الى ١٠٠ مليون نسخة سنويا.

اذن يجب ان نوحد جهودنا لتصدير اسم الاردن عبر هذه الموسوعة بما يجعلنا نرفع رؤوسنا بمثل تلك الانجازات والارقام، التي هي افضل بكثير من اقامة يوم فلكلوري في امستردام او حفل استقبال في الشانزليزيه يكلف خزينة الدولة ارقاما خيالية وهي التي في امس الحاجة الى ان تدخل في غينيس.

ولكن عندما تأخذ الاعلامية جيسي ابو فيصل القادمة من بلاد الارز على عاتقها تسجيل الانجاز تلو الاخر باسم الاردن اذن هي نشمية "معزبة" وليست ضيفا.

ومساندة ودعم اذاعة صوت الغد لتلك القرارات التي تعود ملكيتها الى المستثمر اميل عيد لبناني الجنسية اردني الهوى بالمطلق بقرار مفاده تجميل ما افسده العرب من انجازات هزيلة لموسوعة غينيس ما علينا الا ان نرفع القبعات وننحني احتراما لهم جميعا.

بالامس القريب سجل امجد حجازين و جيسي ابو فيصل الرقم القياسي في تحدي اطول فترة بث اذاعي عرفها التاريخ و بواقع ٦١ ساعة متواصلة.

واليوم تسعى كل من السوسنة ديالا الدباس التي تليق بها المنابر الاذاعية المتناثرة عبر اثير هواء اردننا الذي تحول فيه هذا المجال الى ما اشبه بغابة لا تشريع يسن القوانين الناظمة لها

و الارزة جيسي ابو فيصل الصوت الشجي الذي يحمل في طياته عشقا ازليا للاردن وذكاء قل نظيره في كيفية الدخول الى قلوب المستمعين، الى تحطيم الرقم القياسي من خلال استقبال اكثر من اربعة الاف اتصال هاتفي في غضون ال٤٨ ساعة القادمة ضمن شروط قاسية نوعا مات و تتمثل في :

- عدم تكرار رقم الهاتف المتصل

- منع المتصل من المشاركة باكثر من مرة

- انجاز ثلاث مكالمات في الدقيقة



معشر الذين يعلمون الخفايا التقنية واللوجستية في العمل الاعلامي نعي جيدا مدى صعوبة هذا الامر، وانه ليس بالامر السهل
والحصاد سيكون باسم الاردن ليس حكرا على جيسي وديالا وصوت الغد.

كنت اتمنى ان ارى واسمع واقرا عبر وسائل الاعلام المنتشرة في الاردن تضامنا حول هذا الانجاز الذي تسعى صوت الغد ان تسطره باسم الاردن

نشامى ونشميات الاردن كلنا جميعا هبة واحدة لنقف بجانب صوت الغد لان الغد لا يذكر الا الانجازات

شكراً بحجم السماء لكم جميعاً مستمعين واذاعة صوت الغد

M_jaghbeer@yahoo.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :