facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المعلمين" تهدد بإضراب عام بداية العام الدراسي المقبل


11-05-2017 01:23 PM

عمون - طالبت نقابة المعلمين الحكومة بحصولها على عدة حقوق للمعلمين كما اعتبرتها النقابة، مهددة بإعلان إضراب عام بداية العام الدراسي المقبل في حال عدم حصولهم على هذه المطالب.

وقالت النقابة في بيان صادر عنها اليوم الخميس إن الاضراب سيسبقه اجراءات تصعيدية ودعوة لرؤساء الفروع والهيئة المركزية مستقبلا.

وتاليا نص البيان:

قرر مجلس نقابة المعلمين في جلسته الطارئة، الخميس، تقديم جملة من المطالب إلى الحكومة لتنفيذها، وهي رفض تعديلات نظام الخدمة المدنية، واعتبارها مجحفة بحق القطاع العام وخاصة بالمعلمين والأخذ بمقترحات نقابة المعلمين الأردنيين حول هذه التعديلات.

كما طالب المجلس بإقرار التشريعات المرفوعة من نقابة المعلمين حسب الأطر القانونية وهي قانون نقابة المعلمين –تعديلات قانون النقابة التي أقرت في الدورة المركزية الأولى-، وأمن وحماية المعلم، ونظام مزاولة المهنة، والنظام المالي والإداري، وصندوق ضمان التربية (مكافأة نهاية الخدمة 15 ضعف الراتب).

وطالب بتنفيذ المقترحات المقدمة من نقابة المعلمين على نظام التأمين الصحي، ورفع علاوة التعليم من 100% إلى 150%.

وفي حال عدم الحصول على هذه الحقوق وعدم تنفيذ هذه المطالب تعلن النقابة إضربًا عامًا مفتوحًا في بداية العام الدراسي 2017/2018، يسبقه إجراءات تصعيدية ودعوة لرؤساء الفروع خلال الأيام القادمة والهيئة المركزية مستقبلا.





  • 1 جنوبي 11-05-2017 | 02:26 PM

    تبا.....لا شيء عن المناهج !!!!!!

  • 2 من انتم 11-05-2017 | 05:30 PM

    الوطن في حالة شبه حرب، حيث النظام الايراني الصفوي يهدد ويرسل طائرات استطاع، اما هؤلاء ربما يعتقدون انهم في سويسرا، من يستحق العون الان هو الوطن والقوات المسلحه

  • 3 نقابة المطالب 11-05-2017 | 08:57 PM

    على هيك حكي افضل للحكومه تصرف لكل عائله مبلغ معين للتعليم وتترك الامر للقطاع الخاص، وبلا وجع راس، كل سنه يطلع يقولك بيان صادر عن نقابة المعلمين


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :