facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اعطونا مخرجاً!


طارق مصاروة
13-05-2017 12:51 AM

كنا قد اقترحنا قبل فترة ليست بعيدة انقاذ لعبة كرة القدم من عقدة الفيصلي والوحدات، وانقاذ الذوق الأردني العام من هتاف الملاعب، وبذاءة ما يلحقها من كارثة التواصل الاجتماعي، وذلك بتحويل النوادي الى شركات مساهمة عامة كحالة فرق كرة القدم والسلة واليد في كل انحاء العالم. فيكون رأسمال النادي مائة مليون دينار مثلا يملك الملاعب، واستثمارات القمصان، وريع المباريات الداخلية والخارجية. والأهم الأهم انقاذ خلقنا الوطني من هذا الانحدار.. ومن هذه البذاءات، ذلك أن النادي الذي يملك أسهماً، والمشجع الذي يملك أسهماً في شركة، وليكن اسمها ما يكون، يرتفع باللعبة، وبالجمهور، وباللغة إلى مستويات رفيعة لا تختلف عن حاملي الأسهم في الشركات الأردنية المساهمة الرابحة.

ونحن ازاء هذا الاقتراح، شأننا شأن كل شيء في بلدنا، يبدأ فكرة، وتصوّراً ولا شيء يمنع تحوله الى «ورقة نقاشية» شأن اوراق سيدنا التي تملأ افقنا الفكري بهذه العاصفة من التألق والحوار والمناقشة.

بوضعنا الحالي للأندية الرياضية، نبقى دون فرق، لها مشاهدون غير متعصبين، وجمهور غير بذيء، ولها مكانتها في هذا النمط من الالعاب في الوطن والعالم، وتذكروا ان منتخبنا فاز على فرق عالمية كبيرة لانه منتخب، ولانه خرج من تعاسة الفيصلي والوحدات.

وبالخلاصة، هناك من لا يترددون في المساهمة بالشركة الرياضية الاردنية، بغض النظر عن تسميتها طالما انها تقدم لعباً جميلاً يليق بفرق المنطقة والعالم، ولا يحرمنا من الالعاب الجماعية المماثلة ككرة السلة، وكرة اليد، وكرة المضرب وغيرها.

فالرياضة في عالمنا صارت اكبر من الفيصلي والوحدات، واكبر من النوادي التي تلهث وراء هذه المسخرة.

ونعتذر عن اللغة السائدة.

الرأي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :