facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمنية توسع نطاق خدمات "الاتصالات الموحّدة" لتشمل الشركات المتوسطة والصغيرة


13-05-2017 03:20 PM

أعلنت شركة أمنية، عن توسيع نطاق خدمتها المميزة لتشمل الشركات المتوسطة والصغيرة عن طريق تقديم باقة جديدة توفر من خلالها خدمة بريميوم برودباند وخدمة الاتصالات الموحدة، حيث سبق وأن أعلنت في تشرين ثاني 2016 عن تقديم خدمة الاتصالات الموحدة للشركات الكبيرة.

وبذلك تكون شركة أمنية قد قدمت هذه الخدمات لكافة أنواع الشركات سواء تلك التي توظّف عمالة كبيرة أو متوسطة وحتى الصغيرة منها.

وتقدم أمنية باقة متكاملة للشركات تشمل خدمة "بريميوم برودباند" بسرعات فائقة السرعة عبر الألياف الضوئية أو المايكرويف بالإضافة إلى خدمة الاتصالات الموحدة التي تشمل خط الهاتف الثابت برقم مميز والمقسم الداخلي وأجهزة الهاتف والأجهزة والمعدات لتشغيل الخدمة.
وتقدم خدمة الاتصالات الموحدة Unified Communications and Collaboration (UCC) بالتعاون مع شركة سيسكو العالمية، التي توفر هذه الخدمة التي تمتاز بإمكانية التواصل السهل والسريع وذو الكلفة المنخفضة بين الموظفين في الشركات عبر الإتصال الصوتي أو اتصالات الفيديو ونقل الرسائل.
وأشار الرئيس التنفيذي لشركة أمنية زياد شطارة إلى النقلة النوعية التي أحدثتها شركة أمنية بالتعاون مع سيسكو في هذا الجانب وتوسيع المظلة لتشمل الشركات المتوسطة والصغيرة، وهو الأمر الذي يساعدها على النمو الدائم وتسهيل أنشطتها المختلفة، إذ ستوفر هذه الخدمة وسيلة نقل وتبادل البيانات وتراسل المعلومات بإسلوب سلس ذو جودة عالية وتكاليف منخفضة يوفر الوقت والجهد وينعكس إيجاباً على كفاءة أداء الشركات.

وأوضح شطارة أن توسيع مظلة خدمات "الاتصالات الهاتفية الموحّدة" ينقل الشركات المتوسطة والصغيرة إلى مستوى متقدم من التقنية، في ظل مساعي "أمنية" لتقديم خدمات ذات قيمة مضافة عالية المستوى مع حلول مناسبة لمختلف الأعمال والمؤسسات، وفقاً لأحدث التقنيات العالمية. وعن توسيع مجال الشراكة مع سيسكو، أكد شطارة على ضرورة إستقطاب أفضل الخدمات للسوق المحلي وهو ما توفره شراكة أمنية وسيسكو في هذا الجانب، ما يساهم في نقل التكنولوجيا المتطورة محلياً ويضمن تقديم الخدمات الأفضل للعملاء من الشركات والأفراد.

يذكر أن أمنية تطبق خدمة "الاتصالات الهاتفية الموحّدة" حالياً ضمن مشروع نظام الربط والحماية الإلكترونيّة للمدارس والمديريات التابعة لوزارة التربية والتعليم ومدارس الثقافة العسكرية التابعة للقوات المسلحة، ويربط لأول مرة 2652 مدرسة ومليون طالب وطالبة و70 ألف معلم ومعلمة و43 مديرية تعليم مع الوزارة ببنية تحتية متكاملة. كما واعتمدت دائرة الأراضي والمساحة خدمة "الاتصالات الموحّدة" التي أطلقتها "أمنية".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :