facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انتخابات لامركزية تجريبية في مأدبا الثلاثاء المقبل


17-05-2017 04:38 PM

عمون - عقد برنامج راصد لمراقبة الانتخابات، اليوم الاربعاء، ورشات تدريبية للشباب في مأدبا حول مفهوم اللامركزية واجراءات العملية الانتخابية لغاية إجراء انتخابات لامركزية تجريبية في المحافظة في الثالث والعشرين من الشهر الحالي.

وعمل راصد على تدريب المرشحين من الشباب الذين بلغ عددهم 25 على كيفية إدارة الحملات الانتخابية وبنائها ليقوموا بعمل حملات انتخابية لاستقطاب الناخبين في الانتخابات التجريبية.

وسيتم تنفيذ الانتخابات التجريبية في جمعية الشابات المسيحية بالتعاون مع الهيئة المستقلة للانتخاب ووزارة الشؤون السياسية والبرلمانية بهدف تعزيز الوعي حول مفهوم اللامركزية والاجراءات الانتخابية بكامل تفاصيلها وادماج الشباب في العملية الانتخابية من خلال التعلم التفاعلي.

وتأتي هذه التجربة ضمن نهج التشاركية الذي يعمل من خلاله راصد مع جميع الجهات ذات العلاقة في العملية الانتخابية بهدف تطوير منظومة الانتخابات في المملكة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :