facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تحصينات اسرائيلية وتحركات على الحدود مع لبنان


18-05-2017 07:31 PM

عمون- ذكر الجيش اللبناني ان ثلاثة زوارق حربية تابعة للعدو الاسرائيلي خرقت المياه الاقليمية اللبنانية مقابل رأس الناقورة لمسافة أقصاها 270 مترا.

وقال في بيان أصدره اليوم الخميس، "ان طائرة استطلاع تابعة للعدو الأسرائيلي خرقت الأجواء اللبنانية من فوق بلدة علما الشعب، ونفذت طيرانا دائريا فوق مناطق الجنوب، ثم غادرت الأجواء من فوق بلدة كفركلا".

وقال مصدر أمني لبناني لمراسل وكالة الأنباء الأردنية (بترا) في بيروت "ان ورشة للجيش الاسرائيلي تعمل على تجريف الأراضي في منطقة جبل الشحل داخل مزارع شبعا اللبنانية المحتلة، وفي نقطة تشرف على بركة النقار وبلدة شبعا اللبنانيتين المحررتين، بهدف إقامة تحصينات عسكرية اضافية".

وأشار إلى "ان مروحية تابعة لقوات اليونيفيل العاملة في جنوب لبنان تقوم بالتحليق فوق الخط الازرق الحدودي انطلاقا من محور الوزاني وحتى مرتفعات جبل الشيخ مرورا بمحاور الغجر العباسية وتخوم مرازع شبعا لمراقبة الاشغال الاسرائيلية ".

وتابع"ان دورية اسرائيلية جالت على طول الخط الازرق ما بين تلة العباس ومرتفعات الوزاني مرورا بتلال العديسة وبوابة فاطمة، وسجلت بالمقابل، دوريات في الجانب اللبناني ونقاط مراقبة مشتركة للجيش اللبناني واليونيفل قريبا من هذا الخط" .

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :