facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





حملة اعتقالات في مدينة القدس


21-05-2017 11:13 AM

عمون- اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الأحد، نشطاء وشبان مقدسيين، بعد اقتحام منازلهم في عدة أحياء بالمدينة.

وعلمت وكالة معا أن الاعتقالات تركزت في قرية العيسوية وحي شعفاط والقدس القديمة، وتم تحويل المعتقلين الى مراكز التحقيق في المدينة.

وأوضح عضو لجنة المتابعة في قرية العيسوية محمد أبو الحمص أن قوات ومخابرات الاحتلال اقتحمت فجر اليوم عدة منازل في القرية، واعتقلت 5 من أبنائها وهم: وسيم نايف، وأحمد كايد محمود، وآدم فادي مصطفى، ويوسف عيسى مصطفى، وأنس أبو عصب.

وأضاف أبو الحمص أن قوات الاحتلال تقوم بحملة اعتقالات يومية لأبناء قرية العيسوية، وهي ضمن اجراءات "العقاب الجماعي" المتخذة ضد أهالي القرية، من الاعتقالات ووضع المكعبات الاسمنتية على مدخلها الرئيسي ونصب الحواجز على كافة مداخلها وفي شوارعها الداخلية، ناهيك عن اخطارات الهدم التي توزع على المنشآت السكنية والتجارية بحجة البناء دون ترخيص، وحملات المداهمة اليومية للمحلات التجارية من قبل طواقم الضريبة.

وفي حي شعفاط شمال القدس، اقتحمت فجر اليوم قوات الاحتلال ثلاثة منازل واعتقلت القيادي والاسير المحرر ناصر أبو خضير، وعبد سعيد أبو خضير، وأمير أبو خضير، كما أوضح أمجد أبو عصب رئيس لجنة أهالي الأسرى المقدسيين.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مخيم شعفاط بالقدس، وداهمت منزل الاسير المحرر عرفات فسفوس ولعدم وجوده بالمنزل سلمت عائلته أمرا يقضي باستدعائه للتحقيق كما أفاد الناطق باسم حركة فتح بالمخيم ثائر فسفوس.

واعتقلت قوات الاحتلال الناشط المقدسي محمد الشلبي بعد اقتحام وتفتيش منزله، والشاب ثائر أبو صبيح من القدس القديمة.

وفي قرية أبو ديس جنوب شرق مدينة القدس، أفاد هاني حلبية الناطق باسم لجان المقاومة الشعبية أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين أمجد ربيع وعلي ربيع بعد مداهمة منزليهما في البلدة.

وفي قرية سلوان، أفاد مركز معلومات وادي حلوة أن مواجهات عنيفة شهدتها أحياء البلدة في ساعة متأخرة من مساء أمس، واستخدمت القوات خلالها القنابل والاعيرة المطاطية، كما اعتقلت الشاب محمد العباسي 20 عاماً.

معا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :