facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ارتفاع عمليات البناء الاستيطاني بنسبة 34%


21-05-2017 11:16 AM

عمون- وفقا للمعطيات الصادرة عن حركة "السلام الآن" الاسرائيلية فإن عمليات البناء الاستيطاني ارتفعت خلال عام 2016 بنسبة وصلت الى 34%، وفقا لما نشرته المواقع العبرية اليوم الاحد.

وأشارت هذه المواقع أن البناء الاستيطاني خلال هذا العام تركز خارج ما تسمية اسرائيل التجمعات الاستيطانية الرئيسية، حيث وصلت نسبة البناء خارج هذه التجمعات الى 70% مما جرى بناؤه خلال عام 2016، ووصلت نسبة البناء الذي يطلق عليه في اسرائيل "بغير القانوني" الى 10%، ونصف هذا البناء قام المستوطنون ببنائه في "البؤر الاستيطانية".

وهاجم الرئيس التنفيذي لحركة "السلام الآن" آفي بوسكيلا الحكومة الاسرائيلية بالقول "تستمر الدولة في لعب الكيل بمكيالين- تقول نقوم بمفاوضات مع الحكومة الأمريكية، وبنفس الوقت تصادق على البناء الاستيطاني".

معا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :