facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





إضراب شامل يعم الكل الفلسطيني


22-05-2017 10:53 AM

عمون- لاول مرة منذ الانتفاضة الاولى يشمل الاضراب الشامل كافة الاراضي الفلسطينية المحتلة في الضفة الغربية والداخل والشتات الفلسطيني.

واعلنت اللجنة الوطنية لاسناد إضراب الأسرى أن اليوم الاثنين يوم إضراب شامل ويشمل الإضراب كافة الأراضي المحتلة في الضفة الغربية وغزة والقدس، ومناطق الـ48 والشتات مع التوجه لخيم الاعتصام والتجمع هناك بدءاً من الساعة 11 للانطلاق في مسيرات غضب حاشدة وتنفيذ إضراب عن الطعام ليوم واحد من الساعة 10 صباحا حتى 10 مساءً سيضم إلى جانب جماهيرنا قيادات شعبنا السياسية وأعضاء التشريعي والمجلس الوطني وكوادر وقادة الفصائل الميدانية".

وأعلنت سكرتارية لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في اجتماعها الطارئ الذي عقد، السبت، في بلدية الطيبة، عن اضراب عام الاثنين يشمل جميع مرافق العمل، باستثناء المدارس وخدمات الطوارئ الصحية دعما للأسرى.

ويواصل اكثر من 2000 اسير فلسطيني اضرابهم المفتوح عن الطعام لليوم الـ 36 على التوالي وسط تدهور كبير طرأ على صحتهم ونقل اغلبهم للمشافي الميدانية التي اقامتها مصلحة السجون في المعتقلات.

بدورها أكدت اللجنة الإعلامية لإضراب الحرية والكرامة أن الوضع الصحي للأسرى المضربين عن الطعام لليوم (٣٦) على التوالي بات خطيراً ويتطّلب تحرّكاً فعلياً لإنقاذ حياتهم، لا سيما بعد الأنباء المتكرّرة والمتسارعة حول نقل أعداد كبيرة منهم في السّاعات الأخيرة إلى المستشفيات المدنية بعد تدهور أوضاعهم الصحيّة.

معا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :