facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إهانة لمسلم أميركي قد تكلف مطاعم بيتزا 100مليون دولار ..


27-05-2017 05:12 PM

عمون - وليم سلايطه ديترويت - مشيغين - رفع المواطن العربي الاميركي من ديربورن محمد بزي دعوى لمقاضاة احد مطاعم البيتزا المشهورة عالميا " ليتل سيزار " مطالبا تعويضا بمبلغ ١٠٠ مليون دولار.

واتُهم ماجد مغنيه محامي بزي مطاعم ليتل سيزار بمخالفة قانون ولاية مشيغين ٧٥٠-٢٩٧ المعروف باسم قانون "مقاطعة وين للحلال والكوشر" الذي يفرض توفير اللحم الحلال لزبائن المطاعم في ديربورن الذين يرغبون الالتزام بتعاليم الشريعة الاسلامية ومنها الامتناع عن تناول لحوم الخنزير الذي عادة مايقدم في وجبات بعض الأطعمة او "الباباروني " المعمول من لحم الخنزير الذي يضاف الى شرائح البيتزا.

وكان محمد بزي البالغ من العمر ٣٢ عاما واحد سكان ديربورن قد طلب بيتزا حلال في مناسبتين في آذار الماضي وآيار الجاري لكنه اكتشف ان الباباروني المضاف الى البيتزا التي تناولها هو وزوجته الاميركيه التي اعتنقت الاسلام بعد اقترانها به ما هي الا لحم خنزير .

وفِي تعليق مقتضب ذكر متحدث باسم مطاعم ليتل سيزار ان القضية برمتها تفتقر الى الدقة وان مطاعم ليتل سيزار تعمل وباستمرار على تقديم الأفضل لزبائنها الذين ينتمون لجميع الأديان والثقافات والجنسيات مضيفا اننا سنتناول القضية بجدية ومهنية .

ولا يستغرب المحامي مغنيه ان أعدادا كبيرة من العرب المسلمين في ديربورن قد تناولوا وجبات بيتزا مضافا اليها باباروني الخنازير وهم يظنون انها حلال .





  • 1 سناء جميل 27-05-2017 | 08:33 PM

    هكذا يكون التسامح

  • 2 خالد مصطفى قناة / فانكـوفـر ـ كنــدا. 28-05-2017 | 07:32 PM

    كثرة المقاضاة والمرافعات القانونية في أمريكا أقلقت الزعماء الأمريكيين لدرجة أن شكى الرئيس جورج بوش الابن من هذه الآفة الاجتماعية التي تسبب في خسارة الملايين من الدولارات،وقالها بالفم المليان (نحن مجتمع مقاضاة وتشكيات) We are a Nation of Litigation
    وهذه الآفة تسبب خسارة كبيرة في المؤسسات الاقتصادية والقانونية ودمتم.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :