facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الذنيبات: البدلات في عهد سابقي كانت ٥٠ الف دينار سنويا


09-06-2017 09:11 PM

عمون- أكد رئيس مجلس ادارة شركة الفوسفات الاردنية المساهمة المحدودة محمد الذنيبات صحة الكتاب المتداول تحت بند "تنقلات" قائلاً إنه "صحيح وليس مزوراً".

وبيّن الذنيبات أن المبلغ المدوّن في الورقة لا يقتصر كما خُطّ تحت بند "التنقلات" وإنما يشمل عمل اللجان والتمثيل وبنود أخرى ولأكثر من شهر.
ولفت إلى أن ادارة الشركة اتخذت قراراً بتحديد السقوف الممنوحة كبدلات لرئيس وأعضاء مجلس الادارة في حوالي الالفي دينار، مشيراً إلى أن هذا الرقم يمثّل خفضاً لما كان يتقاضاه مجلس الإدارة في السابق، مطالباً "عودوا الى التقرير السنوي المالي لمطالعة الأرقام".

واوضح الذنيبات أن هذه البدلات كانت محددة سابقاً وتصل في حدودها السنوية الى نحو 49 – 50 ألفاً وبعد القرار انخفضت المبالغ الى النصف وأقل من ذلك.

وجدد القول على أن أمر البدلات ليست بالأمر الجديد وهو كان موجوداً سابقاً وقد عملت الادارة الجديدة على ترشيد النفقات، غامزاً من قناة من "يريد التصيد بالماء العكر" فيمن حاول اشاعة الأمر وكأنه جديد.

ونفى الذنيبات علمه بإدراج مسمى الصرف تحت بند "التنقلات" قبل أن يتم اثارة الموضوع، ليؤكد أن الموضوع لا يتعلق بالتنقلات فقط.

وشدد في ختام حديثه على أن الموضوع لا يدخل في باب "الامتيازات" أو المخالفات حيث إنه أمر قانوني بل عمدت الادارة على تخفيضه.





  • 1 ابو محمد البيروتي 10-06-2017 | 02:33 PM

    لو كانت شركة رابحة او ناجحة كنّا قلنا ممكن لكن ان تدعي التوفير وتتقاضى رواتب في مجموعها اكثر من كل الذي سبقك امر مرفوض أخلاقياً على الأقل

  • 2 متابع 10-06-2017 | 04:02 PM

    إجابة مؤسفة جداً. بماذا تختلف عن سابقيك إذا كنت تعطي نفسك أكثر من ٢٢٠٠ دينار من مال الشعب بمسمى بدل تنقل؟ واأسفاه

  • 3 وفاء 17-06-2017 | 01:23 PM

    هل هذه ضمن بطولات التوجيهي الذي أعدت الهيبة لة ؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :